مجموعة إكسسوارات ربيع/صيف 2016 من Dune London

الانتقال إلى الموسم الجديد مع تصاميم مركبة من الألوان الهادئة يعكس جمالية رفيعة المستوى وأنيقة لخزانة المرآة العاملة العصرية. حيث نجد فيها لوحة رائعة من درجات ألوان المنك والأزرق الغامق والرمادي الهادئ، التي تحقق نقلةً واضحة وتعبيرية نحو الربيع. ومن أبرز اللمسات الرئيسية لهذه المجموعة حقائب توتيه بالمقبض العلوي، والحقائب الجانبية المناسبة للعديد من الثياب، والحقائب المصممة بطيات مسرجة.

هذا، وتعكس الحواف والأهداب المصنوعة من قماش السويدي بلون الباستيل، والمزينة بالأزهار المصممة بالليزر، وأقمشة الدانتيل المرهفة والناعمة بدرجات اللون الأبيض والوردي، طابعاً أنثوياً متميزاً لتصاميم هذا الموسم الكلاسيكية. أما المشغولات المعدنية الذهبية والفضية فإنه تجسد أشكالاً واضحة ورقيقة، تتماشى مع تصاميم مجموعة الربيع.

بالمقابل، نجد أن طبعات موسم الربيع اتسمت بالجرأة والتنوع، حيث اتخذت طابع خطوط الكاروهات المختلفة الألوان، التي تحاذي جنباً إلى جنب تصاميم الطبعات النافرة ومتعددة الألوان، والأقمشة المحبوكة أحادية اللون، وذلك للحصول على أقصى درجة من الأثر التصويري. كما نشهد في هذه المجموعة ظهور بعض التصاميم المطرزة بالمشغولات المعدنية المعقدة، وذلك ضمن محافظ اليد إنفيلوب الكبيرة، والتي تعد الخيار المثالي لقضاء الأمسيات الرومانسية، في حين نجد أن حقائب توتيه ذات الإيحاءات المستقبلية، والمصنوعة من البرسبكس، مزينة بمجوهرات واضحة وعريضة، ما يجعل منها خياراً جريئاً للثياب اليومية أو السبور.

وبالقفز إلى موسم الصيف، سنقف أمام تشكيلة وافرة من الألوان المشبعة والغنية على خلفيات من الألوان المحايدة. حيث تبرز درجات الألوان المشرقة والواضحة، مثل اللون الأصفر والليموني والفوشيا والبرتقالي الضارب إلى الحمرة، بوضوح على خلفيات واسعة وغير مبطنة لحقائب توتيه الخاصة بالتسوق، والحقائب الجانبية الصغيرة، وسلاسل المفاتيح بوم بوم المرحة والمصنوعة من الفراء الصناعي. أما تصاميم حقائب فترة منتصف موسم الصيف فإنها تستوحي خطوطها العريضة من حب “السفر والتجوال”، حيث تبرز الشرائط الملونة المصنعة من الرافية، والتي تشتهر  بها أسواق الشرق الأقصى، وذلك من أجل ابتكار مجموعة حصرية من حقائب المتسوقين وحقائب البكيت ومحافظ الإنفلوب. كما تتجلى معالم الحرفية الماهرة من خلال تطريز حقائب الشاطئ المصنوعة من الرافية، والحقائب الجانبية ذات الحوامل المضفورة، لماشي أجواء وروح المسافر خلال موسم الصيف.

أما الإصدار المحدود من المنتجات الجلدية والفاخرة ضمن مجموعة ربيع/صيف 2016، فقد سلطت الضوء على مهارة الحرف اليدوية في التصنيع، وعلة المواد عالية الجودة المستوردة خصيصاً إلى أوروبا. وقد تم تعزيز ملامح هذا الإصدار من خلال إضافة عناصر جذابة ومثيرة للاهتمام، بما فيها جلد الزواحف النافر، وقماش السويدي المزأبر باللون الرمادي الهادئ، وأزرق الكوبالت، والأسود الكامد. في حين برزت الحقائب الجانبية بمربعات الكاروهات الثلاثية، وحقائب ترابيز بالمقبض اليدوي، وحقائب هوبو الكلاسيكية، لترسم ملامح مجموعة كابسول المتنوعة والفاخرة، المصممة لترافقك على امتداد هذا الموسم.

Advertisements