مجموعة ربيع/صيف 2016 من Dune London

البساطة عنوان مجموعة الموسم الجديد، حيث تعكس التصاميم الواضحة ودرجات الألوان الفاتحة والهادئة جماليةً رومانسيةً لخزانة ثياب المرأة العاملة العصرية. كما نجد ضمن المجموعة الجديدة أحذية الكورت بالكعب العالي والخفافات المتنوعة التصاميم، والتي تتناغم مع طبيعة وتصاميم أزياء الربيع.

وقد تم إدراج التفاصيل الدقيقة لتضفي عامل الإثارة، وذلك من خلال سلاسل الباستيل، والمشغولات المعدنية، وقطع الأقمشة المحددة بالليزر، والأربطة العلوية، التي تعكس الانسيابية العالية للمجموعة.

تتميز تصاميم المجموعة بدرجات الألوان الهادئة والمنثورة من الأزرق والأحمر الوردي والأصفر الليموني، التي تتداخل مع الألوان المعدنية العاكسة لتظهر الطابع الأنثوي المميز. كما تتجلى نقاط ألوان الربيع في تصاميم أخرى هذا الموسم، وذلك بلون أصفر السترين والبرتقالي المرجاني على خلفيات هادئة وأحادية اللون.

تصاميم المجموعة الجديدة مستوحاة من الصيحات المستقبلية والأقمشة الشفافة، حيث يقترن البرسبكس (البلاستيك الشفاف) مع الخشب في الكعوب العالية والعريضة ضمن تشكيل قاسي وصلب. وتبرز عنصر الإثارة في التصاميم لهذا الموسم من خلال الكعب، حيث تم إضفاء لمسات متطورة وجديدة شملت البنية المضيئة والشكل المسطح.

أما بنية الصنادل فتميزت بنعومة الجلود الملساء المصنعة منها، حيث تم التركيز على روح المغامرة التي يتمتع بها المسافر في الصيف، فظهرت الصنادل الصيفية المفتوحة من الخلف، التي أظهرت فناً مشرقاً من التطريز والأربطة المنسوجة لتعكس مصدر الوحي والإلهام من “السفر والتجوال”.

الإعلانات