Naturalizer تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2016

Naturalizer: خيار المرأة العصرية

 

قامت العلامة التجارية Naturalizer مرة أخرى بتعزيز مستوى أناقة وراحة منتجاتها من خلال البحث عن الإيحاءات المحيطة بطابع المرأة العصرية، الذي يسكن في قلب كل واحدة منا، وذلك من أجل تصاميم مجموعة ربيع وصيف 2016. وتضم هذه المجموعة العديد من الصيحات المعاصرة، والتفاصيل الرقيقة، وقبل كل شيء الراحة الفريدة من نوعها. لقد سئمن نساء Naturalizer من مساومة الموضة على حساب الراحة، وهنا مركز إشراقة وتميز منتجات Naturalizer، فتصاميمنا تستند على مبادئ الجودة، والابتكار بواسطة تقنياتنا الخاصة، والصيحات الأنثوية التي تلبي متطلبات المرأة العصرية. تشتهر المرأة بشكل عام باطلاعها الواسع على عالم الموضة، ولكنها تصر على تحقيق مفهوم الراحة والتنوع. لذا، قامت شركة Naturalizer بتصميم خط إنتاج يرتكز على سيناريوهين كبيرين لهذا الموسم، مغطية بذلك كافة الصيحات والتيارات، انطلاقاً من الطابع الكلاسيكي الحديث، وصولاً إلى الموضة اليومية. سيداتي العزيزات، ستعمل شركة Naturalizer على بث الحياة في قدميكِ، وذلك بدرجة عالية من مع الأناقة والراحة!

  • إثنو ميكس – يتميز هذا السيناريو بروح متعددة الثقافات بشكل عام، حيث تبرز فيه صيحات السبور من خلال استخدام المواد الحديثة، مثل النسج الديكورية والجلود المرنة. وتسعى Naturalizer من خلال طرح هذه الموضة إلى الجمع ما بين الرياضة والثقافة، وإضفاء المتعة، والخروج بصيحات مرحة للتعبير عن الألوان وطبعات الأزهار الفريدة من نوعها. هذا، وقد تم تحديث أحذية السابو والبالرينا بأربطة أحذية الجيلي وبالتفاصيل المميزة. أما ألوان هذه المجموعة فإنه تضج بالأحمر المتوهج وبأصفر الذرة، فضلاً عن التركيبات اللونية الأخرى، والتي تضم الفيروزي، والفضي البياض مع الأخضر أو الأحمر، والأحمر المرجاني، والأرجواني.
  • مدرن برب – تواصل Naturalizer تطوير المظهر العصري الأنيق، حيث يحاكي هذا السيناريو الطابع الكلاسيكي الأنيق مع لمسات من تيار البوب الممتع. ويعود سيناريو مدرن برب إلى حقبة الستينات والسبعينات ليستلهم من صيحاتها الخالدة، ولكنه يعيد صياغتها بتصاميم حديثة، مثل أحذية أكسفورد، وصنادل الرباط الخلفي، والأحذية الرياضية. وتبرز في هذه المجموعة أيضاً التصاميم ذات الطابع الرجالي المتنوعة، فهي تضم العديد من الصيحات الجديدة والرائعة ضمن قوالب عصرية، وذلك كي تتماشى مع مشهد “المواعيد الغرامية”، مع التركيز بشكل واضح على احتضان الجانب الأنعم، في ظل وجود خلفية هادئة من درجات الألوان المعتدلة والمتداخلة مع درجات الألوان الحيادية، مثل الرمادي الداكن، واللحمي، والعاجي، ودرجات الأزرق المبيض الفاتح، والوردي المرجاني.

وبالإضافة إلى إثراء خزانة المرأة بأروع التصاميم من الأحذية النسائية، فإن شركة Naturalizer تحرص على تحقيق الخفة والراحة في كل خطوة تخطوها المرأة، وذاك من خلال نظام الراحة N5 الخاص بالشركة، الذي يتم إدراجه في تصميم كل حذاء، ليؤمن درجة مضاعفة من الراحة. ويوفر هذا النظام خمس خصائص مميزة تعمل على تحقيق الراحة، والمرونة، والخفة، والتوازن، والحماية، والتهوية للمرأة يومياً، أينما ذهبت! فإنه يشكل تجربة متفوقة من الراحة اليومية، وهو يستند على ذات الخصائص الخمس المميزة، ولكن ضمن تصاميم مبتكرة للنعل الداخلي، التي من شانها توفير الراحة في كل خطوة. وعلى مدى أكثر من 85 عاماً، شكلت منتجات شركة Naturalizer مصدر إلهام للنساء دفعتهم للحركة بثقة طوال يومهم في أكثر من 60 دولة حول العالم. لذا، دعي قدميك تنساب إلى داخل أحذيتنا بكل راحة، فهي ستشعرك بإحساس رائع ومميز، كما هو حال مظهرها. ابحثي اليوم عن زوج الأحذية الذي تفضلين من Naturalizer!