Calvin Klein Euphoria تحتفل بـ10 سنوات من النجاح المتواصل

يصادف هذا العام مع مرور 10 أعوام بالتحديد على إطلاق دار الأزياء المشهورة عالمياً Calvin Klein مجموعة عطور Euphoria. فهذه الأخيرة تجسيد للخيال الساحر والجاذبية. Euphoria تشكيلة يتردّد صداها لدى النساء والرجال الذين ينشدون على الدوام الابتعاد عن حياتهم اليومية ليصبحوا بكلّ جرأة جزءاً من عالم مثير للاهتمام ومفعم بالمباهج، والمفاجآت والسحر. لذا، وبغية الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية، تحتفي الماركة بالعيد العاشرة لـEuphoria عبر تسليط الضوء على أشهر أربعة عطور في المجموعة.

مدوّي – أنيق

من بإمكانه أن ينسى العطر الأوّل على الإطلاق الذي طُرح عام 2005، وهو عطر Euphoria Signature الأصلي الذي ابتكرته آن غوتليب، وتميّز بغموضه وسحره كالأزهار الداكنة الخارجة عن المألوف. هذا العطر يفيض إشراقاً وجاذبية مثل النفحات الفاكهية التي تنعكس في روائح ورد الزعرور، والتفاح الياباني، والأوراق الخضراء، واللوتس، والأوركيد الأسود. طيلة 10 أعوام، بثّت حملات euphoria Calvin Klein الإعلانية بكلّ براعة وإبداع، الحياة في حلم جميل وساطع مع صور متلألئة ومقاربات باعثة على الخيال الساحر.

في شهر يوليو من هذا العام، تعود نتاليا فوديانوفا، الوجه الأصلي لهذا العطر، في حملة إعلانية عالمية جديدة وقويّة تتمحور حول خيال ساحر تنشده النساء.

تجسّد هذه الحملة إذاً الخيال الحالم الذي يعبّر عن هويّة Calvin Klein الجوهرية والتي تتمثّل بلحظة خاطفة من التحرر، تنبض بالحيوية والحماس. إنّها تدفّق لمشاعر جيّاشة بينما تحاول المرأة التمييز بين ما هو حقيقة وما هو مجرّد حلم.

المقدّمة: رمّان، فاكهة الكاكي، نفحة خضراء غضّة

القلب: زهر اللوتس، زهرة مغنوليا تشامباكا، الأوركيد الأسود

القاعدة: العنبر السائل، البنفسج الأسود، نفحة كريمية، خشب الماهوغني

الإعلانات