تومي تعلن عن شراكتها مع “وايفز فور واتر” مع إطلاق مجموعة “تاهو” الجديدة

مارس 2016: أعلنت اليوم تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أكسسوارات وأسلوب حياة السفر، عن شراكة جديدة مع “وايفز فور واتر” (Waves For Water) – منظمة غير ربحية تم ابتكارها وتأسيسها لتوفر المياه النظيفة إلى كل فرد بحاجة إليها – ومؤسسها، جون روز. تتلازم هذه الشراكة الجديدة مع إطلاق مجموعة “تاهو” الجديدة ذات التوجه الرياضي (athleisure) من تومي.

في تومي، تماماً كما في “وايفز فور واتر”، هناك اعتقاد راسخ بأن كل شخص في العالم له حق الوصول إلى مياه شرب نظيفة، ومن 10 مارس إلى 20 مارس، يقدم موقع TUMI.com فرصة حصرية إلى عملائه للانضمام إلى مهمة “وايفز فور واتر”. خلال هذه الفترة، توفر تومي إلى عملائها القدرة على التبرع مباشرة إلى “وايفز فور واتر”، لكي يستمتعوا بتخفيضات على مشترياتهم أو عبر الإنترنت. ستذهب جميع العائدات مباشرة لدعم “وايفز فور واتر” ومهمتها العالمية المستمرة.

تمثل مجموعة تومي الجديدة مستوى أحدث وأعلى للرقي في الهندسة، الابتكار والتصميم المنظم. ومع الجمالية البسيطة والعصرية، إلى جانب التفاصيل المرهفة، تعيد مجموعة تاهو إرساء المعايير لجيل العلامة التجارية الجديد من المواطنين العالميين.

ويقول مايكل بيتري، مدير الابداع الفني في تومي، “عند التعاون مع أحد ما جديد، نتحدث دائماً عن رغبتنا بأن يبدأ ذلك على أساس أنك تريد أن نصبح أصدقاء، لأنك تتشارك مع من يفكر مثلك بإيجاد الأفكار، والسماح للابتكار بالمراوحة ذهاباً وإياباً من دون القلق بشأن الغرور.” ويتابع، “لم يقتصر الأمر فقط على فكرة المشاركة العضوية لأن جون هو من مستخدمي تومي منذ أمد طويل وقائد عالي التأثير في التفكير، بل أيضاً لأن تومي و”وايفز فور واتر” تتشاركان نفس القيم، ولدينا القدرة على تقديم المساعدة إلى مهمة هذه المنظمة المدهشة في توفير وصول عالمي إلى مياه شرب نظيفة عبر الكرة الأرضية.”

تعمل “وايفز فور واتر” في الخطوط الأمامية لتوفير مياه نظيفة عبر العالم إلى المجتمعات التي تحتاج إليها. وبالإضافة إلى تركيز مؤسسها جون روز على توفير مياه نظيفة، نسقت منظمته جهوداً استراتيجية في عمليات الإغاثة عبر العالم وعملت مباشرة مع رؤساء الدول وشركاء استراتيجيين الذين اتخذوا مواقف خالية من أي عدم اكتراث في تسهيل إحداث تغيير عالمي.

أما العمل الذي يقوم به جون فيحمله بانتظام إلى أماكن نائية ووعرة، لذا يتوجب عليه وعلى فريقه السفر مع حقائب متينة كفاية لتتحمل الرحلة مع مرشحات المياه (filters) التي يحملونها معهم. وفي إحدى أحدث المهمات في النيبال، جهزت تومي روز بالعديد من القطع من مجموعة تاهو لكي يوفر لها الملاحظات خلال المراحل المبكرة لتطوير المنتجات.

ويقول مؤسس منظمة “وايفز فور واتر” جون روز، “كانت تومي مسبقاً اختياري من الأمتعة، لذا عندما ذكروا لي تطوير هذا الخط الجديد من المعدات، بدا لي الأمر كأنه شراكة طبيعية”. ويتابع، “وهذه العلاقة تتوسع إلى أبعد من المنتج والتسويق وانخراط الموظفين، وتساعد على إعادة تحديد صورة تنظيم الأعمال الخيرية التقليدية.”

تتميز مجموعة تاهو بخمسة قطع لأسلوب الحياة اليومية، النشطة وخارج البيت بطابع غير رسمي في تركيبتها لكنها مع ذلك تُبرز انتباه تومي البالغ والشديد للتفاصيل. ومع تعدد استخداماتها وأدائها العملي، تم إتقان جميع التصاميم في التشكيلة المتنوعة بقماش متين مُبطَّن مع لمسات أخيرة من الجلد، سحّابات مُبطَّنة وتقنية لحام الدرزات. تتضمن حقيبة الظهر Dale جيوباً داخلية متعددة لتنظيم الأغراض، بالإضافة إلى سحّاب لتسهيل الوصول يجمع الجزئين الأمامي والخلفي. تشتمل أبرز النقاط الخارجية على مشبك بالضغط لإقفال سريع وأحزمة شد لإبقاء الحقيبة مدمجة. يعمل حزام للصدر قابل للتعديل على استقرار الوزن عبر الجسم خلال حملها. أما حقيبة Regency Roll-Top Weekender فتجعل السفر لأكثر من يوم وعطلات نهاية الأسبوع أكثر سهولة. ينفتح جزء علوي قابل للف مع قطع مخفية من المغناطيس وأحزمة للشد على الجزء الرئيسي فيها الذي يتضمن جيوباً متعددة للإلكترونيات والأكسسوارات.

ستتوفر مجموعة تاهو من تومي في متاجر تومي ومتاجر تجزئة مختارة عبر العالم وعلى TUMI.com في فصل الربيع.