أزكدنيا يقدم قائمة البرنش اليومية الصباحية

متوفر في مول ميركاتو ومول الامارات

دبي، 23 مارس 2016: اطلق مطعم أزكدنيا، المطبخ العربي الأصيل قائمة طعام البرنش اليومي لتبدأ به يومك. ويقدم من الساعة 10 صباحًا حتى 1 بعد الظهر كل يوم من الأحد إلى الخميس. ويأتيك برنش ازكدنيا اليومي مع ألذ نكهات العربية التقليدية الرائعة.

يقدم أزكدنيا مناقيش من الفرن مباشرة إليكم مع الزعتر أو جبن الحلوم، وبيض الأومليت التقليدي، ومقبلات الإفطار، وأيضًا الفول المدمس المصنوع منزليًا، وفتة الحمص بالزبادي. كما يقدم الفرع أيضًا سلطة اللبنة والزيتون المخلل والسلطة الطازجة. ولن يكتمل المذاق إلا بالقهوة أو الشاي على الطريقة التقليدية.

ويمكنكم الاستماع بقائمة البرنش اليومي لشخصين مقابل 110 درهم إماراتي فقط، كل يوم من الأحد إلى الخميس، مع إمكانية إضافة الشيشة في مول ميركاتو.

أزكدنيا هو مطعم عربي يجمع بين الحداثة والأصالة، حيث يقدم الأطباق التقليدية التي كانت تقدم في العصور الماضية لكن بلمسة حديثة. إن الإبداع هو جوهر المطعم سواء في قوائم الطعام أو التصميم والديكور.

فروع المطعم متاحة في ميركاتو بالجميرا، ومول الإمارات وهي تضم قائمة طعام واسعة والخبز الطازج. كل هذا ضمن ديكور داخلي غير تقليدي. تجربة معدة لكم خصيصًا لتكون بهجة للعيون ووليمة للروح والمعدة.

يستقبل مطعم أزكادينا الزبائن سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 فجراً، مع وجود شرفة متسعة في مول ميركاتو، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بمذاق الشيشة التقليدية وجمال الاطلالة على الشاطئ.