جس تطرح تشكيلة أزياء موسم ربيع وصيف 2016

دبي، 24 مارس 2016: عرضت علامة جس تشكيلتها المذهلة من أزياء موسم ربيع وصيف 2016، في عرض أزياء أقيم بفندق القصر في دبي. وقد قضى الحضور وقتاً ممتعاً بمشاهدة أحدث اتجاهات الموضة والتصاميم الأنيقة الفاخرة، والتي جاءت بألوان مشرقة شملت ملابس السيدات والرجال. كما تضمن العرض مجموعة عصرية من الإكسسوارات لإطلالة متكاملة في موسم الربيع والصيف الحالي.

وبرز في تشكيلة ملابس السيدات للموسم مجموعة متنوعة من تصاميم جينز الدينم جاءت على شكل قطع فريدة من نوعها وخفيفة الوزن تمنح على الفور إطلالة عصرية بامتياز. كما شوهد قماش الدينم والشمبراي في العديد من التصاميم التي ضمت أشكالاً جديدة بما في ذلك جاكيتات الدينم الكلاسيكية التي تم إعادة تصميمها باستخدام ثلاث درجات من قطع الباتشورك، وفساتين شمبراي مستوحاة من موضة أعوام السبعينات مع أكمام على شكل جرس وحزام سميك مجدول يبرز الخصر ويمدح جمال القوام. أما بالنسبة لقائمة ألوان التشكيلة فقد جاءت متناغمة وظهر فيها اللون الأبيض الأنيق والبني بتدرجاته المختلفة وكذلك البيج. كما ضمت أزياء السيدات بناطيل دينم ممزقة وفساتين دانتيل ناعمة وتوبات بدون أكتاف باللون الأبيض مع كشكش، والتي انسجمت مع قائمة من التوبات والشورتات وجاكيتات الجلد اللامعة بألوان ترابية رائعة. كذلك تزينت تشكيلة الموسم بطبعات الأزهار المذهلة باللون الأبيض والأزرق لتثير في الذاكرة درجات الألوان الجريئة التي تنضح بها ربوع اليونان. كما شملت أزياء السيدات فساتين بأقمشة جنجهام القطنية، وتوبات بأكمام طويلة مع عقدة على الخصر، أعادت إلى الأذهان التصاميم المعتقة من علامة جس، والتي تعد قطعاً متميزة توفر أناقة تدوم طويلاً لجميع الفتيات من هواة أزياء جس.

جدير بالذكر أن القمصان الضيقة العصرية باللون الأبيض، والتصاميم الأخرى الجذابة من قماش شمبراي، تصدرت مشهد الأزياء الرجالية للموسم الحالي، والتي تعتبر على الدوام مجموعة مواكبة لأحدث صيحات الموضة. واتجهت تشكيلة الموسم منحىَ آخراً بعيداً عن الموديلات الرسمية من التصاميم ذات الخطوط المتقنة وغير الرسمية منها على شاكلة التصاميم الممزقة، حيث ضمت التشكيلة بناطيل وشورتات الجينز باعتبارها اختيار الرجال المفضل من أزياء جس بتصاميمها المريحة، والتي تأتي باللون الأزرق والأبيض مصحوبة بقمصان دون أزرار ومثنية الأكمام.

وبرز في تشكيلة مارسيانو لأزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2016، مجموعة من الموديلات المميزة بما في ذلك البناطيل المغزولة المخططة واسعة الأرجل بتفاصيلها اللّماعة، وبناطيل الدانتيل الجذابة الواسعة من الأسفل، إلى جانب البلوزات السوداء مع ياقة من الدانتيل والتي تضفي إطلالة مثالية. أما فساتين الماكسي الخفيفة المزينة بنقوش الأزهار المبهجة فجاءت بألوان القرنفلي والفوشيا والأحمر المرجاني والأزرق المائل للاخضرار، كما ضمت التشكيلة توبات رومانسية وقائمة من الألوان الربيعية والصيفية البهيجة التي أضفت لمسة من الأنوثة الطاغية، فيما شكلت الفساتين القصيرة ضيقة الخصر والتنانير الضيقة المكونة من قطعتين مع قطع التوبات مكشوفة الخصر الاختيار الأمثل والأكثر أناقة والذي يناسب الفترات التي تقع ما بين تغيير الفصول.

وتقدم تشكيلة حقائب اليد قائمة مختارة من تصاميم الموضة الحديثة التي تتماشى مع أهم اتجاهات هذا الموسم بما فيها حقائب جلدية على شكل دلو مع رباط، وحقائب اليد كبيرة الحجم، والحقائب ذات الجيب ضمن تشكيلة واسعة من التصاميم والمواد. وقد حملت الحقائب شعار جس الذي تم ابتكاره باستخدام التقنية الثلاثية الأبعاد في قالب عصري، وذلك في إعادة لتصميم شعار جس الكلاسيكي G. كما تقدم جس هذا الموسم، حقائب جلد مثقب، مع حقائب جينز الدينم الموشح، وحقائب بأشكال مربعات متباينة، تلبي جميع أذواق الفتيات العصريات. أما بالنسبة للأحذية، فقد تم استلهام أربطتها من أحذية المحاربين ومن الموضة الرائجة في أعوام السبعينات مع الشراريب القماشية العصرية والتي تمت إضافتها إلى جميع التصاميم بما فيها الصنادل، والأحذية ذات الكعوب الكبيرة، وذات النعال السميكة المتصلة والتي جاءت في مجموعة متنوعة من الارتفاعات والألوان والنقشات كما تم استخدام مختلف المواد في تصنيعها. كذلك تأتي هذه الأحذية بلون الكراميل اللامع الغني، والأبيض الناصع، والأصفر لتضفي مظهراً رائعاً من الأناقة، بينما منح كل من اللون الفضي والبرونزي المعدني، والأحذية المصنعة من شبه جلد الثعبان والشامواه، جاذبية لا تقاوم على هذه المجموعة الرائعة.

تتوفر تشكيلة جس من أزياء موسم ربيع وصيف 2016 في جميع متاجر جس، مارسيانو، وجس للإكسسوارات، بالإمارات والبحرين، والكويت، والسعودية، وقطر، ومصر، ولبنان.

Advertisements