كريم تصفيف الشعر من “دابر أملا”

الإمارات العربية المتّحدة، 27 مارس 2016 – غالباً ما تلجأ السيدات في منطقة الشرق الأوسط لإستخدام أدوات التصفيف الحرارية والعلاجات الكيماوية للحصول على تسريحة شعر عصرية ومظهر متألّق، غير أن ذلك يؤدّي إلى تلف الشعر وتساقطه وتقصّف الأطراف. هذا بالإضافة إلى الإستخدام المنتظم للشامبو وتعرّض الشعر للظروف المناخية الحارة وسوء نوعية المياه في المنطقة. ومن هذا المنطلق، قامت شركة “دابر إنترناشيونال” بإبتكار تركيبة محسّنة لمستحضرات “كريم دابر أملا لتصفيف الشعر” وهي مصمّمة خصيصاً لمنح الشعر التغذية اللازمة لإستعادة حيويته الطبيعية وحمايته من الآثار الخارجية لأدوات التصفيف المختلفة وفي الوقت نفسه تسهيل عملية التصفيف دون الحاجة للقلق من تضرّره إذ يعمل “كريم دابر أملا لتصفيف الشعر” على تغذية الشعر من الجذور وحمايته حتى الأطراف.

ويتوفّر “كريم دابر أملا لتصفيف الشعر” بحلّته وتركيبته الجديدة في أربعة خيارات هي “كريم دابر أملا كيراتين” و”كريم دابر أملا زيت الحية” و”كريم دابر أملا فيتامين” و”كريم دابر أملا بروتين”. وتفصيلاً، يعمل “كريم دابر أملا كيراتين لتصفيف الشعر” على تغذية الشعر وجعله أكثر كثافة وحجماً لتسهيل إمكانية تصفيفه دون التسبّب بأي تلف أو ضرر له، وذلك بفضل مادة الكيراتين التي تعد من البروتينات الأساسية في التركيبة الطبيعية للشعر وتساعد على تقويته وجعله أكثر مرونة ومقاومة للآثار الخارجية.

أما “كريم دابر أملا زيت الحية لتصفيف الشعر”، فهو يستند إلى “نظام التغذية الحيوية على مدار الساعة” الذي يقوّي الشعر من الجذور حتى الأطراف ويعالج مشكلة التجّعد من خلال تعزيز كثافة وقوّة الشعر وجعله سهل التسريح، حيث تتضمّن تركيبة هذا الكريم مركّب “أملا سيليكا” المثبتة فعاليته في إستعادة الزيوت الطبيعية التي يفقدها الشعر وعلاج الأطراف المتقصّفة. ومن جهة أخرى،

تم تطوير “كريم دابر أملا فيتامين لتصفيف الشعر” خصيصاً لتغذية وترطيب الشعر عبر تركيبته الغنية بفيتامينات “سي” و”إي” ومضادات الأكسدة المعروفة لقدرتها على الحفاظ على صحّة الشعر وفروة الرأس، إضافةً إلى فيتامينات “بي 5″ و”إي” التي تعالج الشعر وتجعله أكثر طولاً ونعومةً كالحرير. وأخيراً، يعمل “كريم دابر أملا بروتين لتصفيف الشعر” على تقوية خصلات الشعر والحد من تقصّفها، إذ يتميّز هذا الكريم بتركيبة معزّزة بالبروتين لتقوية الشعر وتعزيز مقاومته للآثار الخارجية.

ويُنصح بإستخدام مجموعة كريمات تصفيف الشعر من “دابر أملا” بشكل منتظم لضمان الحصول على شعر ناعم ومتألّق وسهل التسريح. وتتمثّل طريقة إستخدامه بمجرّد تطبيق كمية قليلة من الكريم بطرف الأصابع على الشعر الرطب بعد غسله لتغذيته وترطيبه قبل الإنتقال إلى عملية التصفيف. ويتوفّر هذا المنتج في جميع محلات السوبرماركت والمتاجر المتخصّصة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وذلك في عبوات بسعة 140 مل مقابل 8 دراهم إماراتية فقط.

Advertisements