مطعم أواني- بوتقة الشرق

مطعم أواني هو مطعم شرقي وعصري يقدّم أفضل المأكولات الشرقية والأرمنية الكلاسيكية ويتميّز بانغماسه في الضيافة والكرم الأسطوريين اللذين يشتهر بهما العرب. المنطقة الشرقية هي مفترق طرق للكثير من الناس والثقافات كما يتجلّى ذلك أيضا في طعامها. لقد استوحى الشرق من آسيا الغربية، شرق البحر الأبيض المتوسّط وشمال شرق أفريقيا وقد آلف بين سنوات من التراث وتميّز بالتنوّع. وحتّى في يومنا هذا، تستمرّ طريقة الطهي الشرقية القديمة في التأثير على الأطباق المحليّة في المنطقة.

يشكّل مطعم أواني الذي يقدّم أطباقاً منزلية يعدّها طهاة متخصّصون ثناء وتقديراً للضيافة العربية. أمّا مصدر إلهام مطعم أواني فهو المطبخ الكلاسيكي الشرقي. وهو يقدّم نكهات الطبق العربي الأصيلة – في حين تظهر آثار اللمسة العصرية. فالطعام في مطعم أواني هو رحلة في منطقة الشرق – حيث يفتخر كلّ مكوّن من المكوّنات بجذوره. تشمل الأطباق الخاصّة بالمطعم الكباب بالكرز الشهي، السجق السائغ الطعم، فخّارة الفطر وبوظة العثمليه اللذيذة.

لا يقتصر الأمر في مطعم أواني على الطعام فحسب إذ تضيف الأماكن الرائعة والألوان الدافئة شخصية وطابعاً على كلّ مساحة في المطعم. يعدك مطعم أواني بتجربة عشاء لا تنتسى في قلب العادات والتقاليد الشرق أوسطية.

المواقع: – “ذي بيتش”، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي، الإمارات العربية المتّحدة

الموقع الإلكتروني: http://awani.ae/ رقم الهاتف: – 044248082

الفايسبوك: Awani Levant | انستغرام: @AwaniLevant تويتر: @AwaniLevant

Advertisements