استمتعوا بعطلة نهاية أسبوع فريدة من نوعها مع وجبة البرانش المسائي °180 الجديدة لدى نادي 360°

ختام مثالي لأسبوع عمل شاق مع قائمة غير محدودة من أشهى المأكولات والمشروبات

الإمارات العربيّة المتحدة، دبي-28 مارس 2016: كشف مطعم 360° عن تقديم تجربة جديدة للمقيمين في مدينة دبي من شأنها أن تحول مسار عطلة نهاية الأسبوع إلى حدث مميز مع ابتكار وجبة البرانش المسائية 180° التي تتوفر كل خميس.

وقد تم تصميم هذه التجربة المبتكرة من قبل نادي ومطعم360° الأفخم بدبي، ويعتبر المفهوم الجديد في تقديم المشروبات والمأكولات جزءاً من موضة البرانش المسائي التي تزداد رواجاً في مدينة دبي التي تحتفي بتقديم برانش يوم الجمعة على خلاف أي مدينة عالمية أخرى.

يستقبل النادي ضيوفه للاستمتاع بوليمة شهية مميزة مع قائمة غير محدودة من المشروبات، والمقبّلات الآسيوية، والوجبات الخفيفة المبتكرة في المطعم وذلك كل يوم خميس بين السّاعة 7 وحتّى 10 مساءً مقابل 295 درهم اماراتي.

وتعليقاً على الأمر، قال صامويل جراهام، المدير العام لنادي360° : “تعتبر فكرة البرانش المسائي الطريقة الأمثل لقضاء وقت مريح وممتع بالنسبة لروّاد النوادي في دبي بعد أسبوع عمل شاق.”

ويجدر بالذكر أن الحفلة لا تتوقّف عند العاشرة مساءً، إذ يفتح النادي أبوابه حتى الساعة 3 صباحاً، حيث يمكنكم الاستمتاع بأنغام الموسيقى الرّائعة التي يقدمها مجموعة من أفضل منسّقي الموسيقى المقيمين في دبي الذين يقدمون أروع العروض الموسيقية في الفعاليات الشهّريّة: ’سانستروك‘، ’كاتس أبوف‘، و’ويرهاوس‘، و’أسترو فانك‘، التي تنبض بأجمل أغاني الرقص مساء كل خميس في دبي.

وأضاف جراهام: “لمن لا يسعهم انتظار برانش يوم الجمعة، سوف نقدم الوجبات المفضلة لديكم قبل الموعد بيوم، حيث يمكنكم الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلّابة المطلّة على البحر وعلى أفق سماء دبي الواسع”.

يفضل موقعه المميز والمثالي للاستمتاع بالطقس الرّائع، وإطلالته الفريدة على المناظر الخلّابة المدهشة، إضافة إلى الحفلات الموسيقية رفيعة المستوى التي تتوفر طيلة أيّام الأسبوع، حاز نادي ومطعم 360° على جائزة أفضل نادي ضمن حفل توزيع

جوائز ’هايب‘ 2016. كما تمّ ترشيح فعالية ليلة الرّقص المسائي ’كاتس أبوف‘ الأسبوعيّة التي يقيمها النادي أسبوعياً لجائزة ’بيست أف ذا ريست‘ الراقية، وستعلن أسماء الفائزين في 12 أبريل 2016.

للحجز يرجى الاتصال بـ: +971 555008518 أو عير البريد الالكتروني: 360@jumeirah.com