مجموعة THE REGENT

ربيع/صيف 2016

تقدم لكم مجموعة REGENT The– وهي مجموعة ربيع/صيف 2016 من النظارات الشمسية والإطارات البصرية للنساء من Burberry. المجموعة مستوحاة من متجرنا الشهير والرائد في لندن، رقم 121 شارع ريجنت Regent Street – وهو مكان يمتاز بجمع المتناقضات حيث تمتزج أحدث تقنيات العصر الرقمي مع بناء أثري يعود للقرن الـ 19. لذا كانت هذه المجموعة التي تحتفي بالجمع بين القديم والجديد في صياغة جديدة

لرسم المربعات الكلاسيكي من ـ Burberry house check.

وتُعتبر المربعات متأصلة في تاريخ Burberry، وقد ظهرت في الأصل كبطانة لمعطف مقاوم لعوامل الجو من Burberry. واليوم تحظى المربعات بشهرة في جميع أنحاء العالم، وتُعتبر من السمات المميزة لمنتجاتنا من أوشحة الكشمير والمعاطف المطرية إلى الملابس والإكسسوارات. وبصياغتها البصرية الجديدة للمربعات الكلاسيكية، أصبحت مجموعة Regent The أول مجموعة تستخدم تصميم المربعات بشكل بارز على واجهة إطار النظارات.

وتتوفر مجموعة Regent The مع إطارات على شكل عين القطة والفراشة ومدورة كبيرة الحجم، ومربعة، مع أشكال بصرية تتوفر بتصميمات بيضوية ومستطيلة الشكل، وترسم المجموعة تصميم المربعات بثلاثة أنماط مختلفة: مربعات منقوشة ومصقولة على المعدن مصممة باستخدام طريقة الختم، ومربعات ذات درجات ميل مرتفعة مصممة من قالب مصنوع بالمعالجة ثلاثية الأبعاد للحصول على لمسة رسومية معاصرة، والمربعات المرفوعة كليًا. وتتميز مجموعة الألوان ب parade red و toffee و classic black و tortoiseshell وكذلك  gradient effect pale rose و trench، في الإطارات المصممة من الأسيتات الشفاف المطفي والمعدن المصقول اللامع.

سيتم الكشف عن هذه المجموعة في إطار حملة Burberry الدعائية العالمية لربيع/صيف 2016، والتي تم تصويرها من قبل المصور ماريو تيستينو تحت إشراف المخرج الإبداعي كريستوفر بيلي مدير قسم الإبداع والمدير التنفيذي لـ Burberry.