نانسي عجرم نجمة حفل مهرجان الربيع في ياس مول خلال شهر مارس

on

ياس مول، وجهة التسوق والترفيه الرائدة في جزيرة ياس في أبوظبي، يستضيف هذا العام سلسلة من الفعاليات والعروض والأنشطة الحصرية، لتقديم تجربة لا تنسى لجميع المقيمين والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العام.

وسيقام مهرجان الربيع في ياس مول في الفترة من 31 مارس – 8 أبريل، حيث سيستمتع جميع الزوار بافتتاحية مبهرة من النجمة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم في يوم 31 مارس. يليها ثلاثة أيام من عروض أزياء الأطفال، تتضمن تشكيلة موسم الربيع و الصيف القادم. وسيتم اختيار الأطفال العارضين من خلال مسابقة ستستمر قبل المهرجان على مدار ثلاثة أسابيع عبر منصات المول ووسائل الاعلام الاجتماعية، وسيتم اختيار الفائزين للمشاركة في عرض الأزياء من خلال تجارب الأداء التي ستقام في المول. كما سيضم المهرجان مجموعة مبهرة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، فضلا عن عروض الأزياء للأطفال والفنون وورش العمل التي سيستمتع بها جميع أفراد العائلة.

ويمكن لزوار ياس مول الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المئات من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية مع مفاهيم فريدة وعلامات تجارية عالمية التي تناسب جميع أفراد الأسرة ومحبي الأزياء على حد سواء، بالإضافة إلى مطاعم العالمية ومجموعة متنوعة من أماكن الترفيه المتواجدة داخل المول في تصميم مشرق وعصري. ومنذ إطلاقه، احتضن ياس مول مجموعة من العلامات المبتكرة في أبوظبي بما في ذلك أول متجر أبل، وتريانو، الذي يضم متاجر جديدة وراقية تقدم تجربة تسوق لا مثيل لها للزوار، مع أكثر مجموعة فريدة من العلامات التجارية المحلية والعالمية لمستحضرات التجميل وحقائب اليد والأزياء الفخمة والأحذية. كما يقدم المتجر منتجع للرجال والنساء والأطفال، مع مطعم مميز في قلب المتجر.

ويتميز ياس مول  بتقديم تجربة متكاملة للزوار من خلال العديد من المتاجر والأماكن الفريدة من نوعها الموجودة في المول، حيث يضم واحداَ من أكبر متاجر دبنهامز في العالم، ومتجر بوتيك 1 الذي يتميز بتشكيلته الحصرية، وأول متجر لتجربة دوري أبطال أوروبا في العالم، وأكبر سينما VOX في العاصمة مع تكنولوجيا DX4. كما يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات المطاعم التي تضم مأكولات عالمية، بما في ذلك تشيز كيك فاكتوري، ومطعم روغوز، وأنجلينا باريس، وجوليان كافيه الشوكولاته البلجيكية، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المطاعم العالمية في منطقة خارجية في أجواء رائعة في الهواء الطلق وتشمل أيضاً منطقة الكاسكيد الداخلية لتناول الطعام.

يقع ياس مول في قلب جزيرة ياس، حوالي 5 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و15 دقيقة من العاصمة و45 دقيقة من مدينة دبي، حيث يمكن للزوار الوصول مباشرة إلى المول من خلال الطريق السريع، ويضم ما يقرب من 10،000 من أماكن صف السيارات. ويتصل ياس مول أيضاً بطريق مباشر بعالم فيراري أبوظبي، فضلا عن علامات سياحية أخرى مثل حلبة مرسى ياس، وياس ووترورلد، وياس لينكس وسبعة فنادق عالنية.

ياس مول، حيث تصنع اللحظات.

Advertisements