تشكيلة عطور “آرت لاند” الجديدة من “ميمو”

يبدو عطر “مارفا” MARFA أشبه بعيون ترنو إلى السماء وسط صحراء منسية، وهو يعبق برائحة مسك الروم التي تلعب دور نجم الليل والعرّاب الهادي إلى الطريق الصحيح أثناء السفر. ويبوح العطر بغموض جذاب، حيث ينم تصميمه عن مفاهيم لا متناهية وصمت ساحر مستمد من نبات الصبار، فيما يستحضر طابعاً غربياً بارداً عبر سلسلة من اللقطـات الفنية المتتالية. وعلى غـرار نجوم درب التبانة التي ترسم مساراً لازوردياً يسحر الألباب، سرعان ما ينجذب المرء إلى هذا العطر الذي يمهد بنفحاته العليا طريقاً مفعماً بروائح الأرز وخشب الصندل المتوازنة، فيما تعبق نفحاته الوسطى بمزيج أخاذ يحمل المرء إلى عوالم الظلال المتناغمة والمنحوتات الصخرية وجبال “روكي” الشبيهة بالحلم. ويمكن للمرء هنا أن يتأمل جمال القارورة وروعة الألوان المتوهجة التي تخترق

المسك في داخلها لتثمر عن خطوط وأشعة وامضة تبدو أشبه بنثرات غبار الطلع المتطايرة من أزهار البرتقال؛ وهو بذلك يترك نفسه للهيب الشمس، ولحالة النشـوى الناتجة عن جمال اللون الأزرق، وموجة الذكريات التي يوقظها في النفس كل ذلك. وأخيراً، تعبق النفحات السفلى للعطر بشذى الآيلنج الذي يقود في نهاية المطاف إلى رائحة الفانيلا الناعمة. وهو ما يجعل من “مارفا” أشبه بقصة قصيرة تختزل حياة الإنسان، فيشعر المرء كما لو كان العطر مسرحيته أو قصيدته أو إبداعه الخاص.

الهرم العطري:

زيت المندرين، وروح أزهار البرتقال، والصبار، وروح مسك الروم، وزيت الآيلنج، وزيت خشب الصندل، وزيت الأرز، وبذور الفانيليا، والمسك الأبيض.

ثلاث نفحات رئيسية:

خلاصة أزهار البرتقال، وخلاصة مسك الروم، والمسك الأبيض.

الحجم: 75 ملمتراَ

السعر: 910 دراهم إماراتية.

Advertisements