إيل كورتي انغليس يحتفل بـ 75 عاما من النجاح بالعديد من الأنشطة التذكارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 إبريل 2016- تحتفل مجموعة متاجر إيل كورتي انغليس الرائدة عالميا و ثالث أكبر سلسة متاجر في العالم، بذكراها الـ 75 في هذا الشهر، بإطلاق سلسة من الأنشطة والعروض في جميع متاجرها.

حيث ستنطلق حملة إعلامية كبيرة تمتد من الربيع وحتى فصل الصيف شعارها “قصتك هي تاريخنا” بهدف تسليط الضوء على ارتباط إيل كورتي انغليس الوثيق بعملائه ومجتمعه منذ بدايته كمحل خياطة متواضع صغير. حيث ستمتلئ هذه المتاجر بالزينة وشاشات العرض والمعارض التذكارية التي سيتم من خلالها دعوة العديد من الناس ليحكوا قصصهم مع إيل كورتي انغليس، وليتحدثوا عن أقسامهم المفضلة في متاجره وأفضل ما اشتروه من هذه المتاجر إما بتسجيلات فيديو أو رسائل مكتوبة.

تعتبر هذه الحملة كنوع من التقدير والإجلال للعديد من الأجيال اللذين شاركهم إيل كورتي انغليس تجاربهم اليومية وذكرياتهم، ليقدم لهم شكره من خلال 90 علامة تجارية وعروض حصرية لمنتجات قديمة وأخرى حديثة بالإضافة إلى منتجات صممت خصيصا لهذا الحدث.

إن الشيء المهم في هذه الاحتفالات أنها توثق الأزياء، والاتجاهات والإعلانات، والأذواق التي تشكلت على مدار 75 عام منذ إنشاء إيل كورتي انغليس وحتى الآن. حيث ستقام هذه العروض في مبنى بريسيادوس في مدريد المكان الذي افتتح فيه إيل كورتي انغليس متجره لأول مرة في بداية 1940 لتعكس تطور هذه الشركة والمراحل التي مرت بها. ثم ستنتقل هذه العروض إلى المدن الإسبانية الأخرى مثل برشلونة، فالنسيا، إشبيليا ، بلباو، ملقة، اليكانتي ويالما دي ماريوكا.