تشكيلة أزياء “جاب” الجديدة لموسم ربيع 2016

 طرحت علامة الموضة الأمريكية الشهيرة “جاب” تشكيلة أزيائها الجديدة لموسم ربيع 2016، والتي تضم باقة متنوعة من القطع الأساسية العصرية والتصاميم اليومية المصنوعة من أقمشة الدينيم والخاكي والمنسوجات المفضلة للدار. وتشهد التشكيلة عودة الجينزات الأمريكية الرائعة من خلال القطع السماوية الكاحتة التي تلبي جميع الأذواق.

وتقدم التشكيلة ضمن مجموعتها النسائية التصميم الشهير “1969 دينيم” عبر باقة من البنطلونات الأصلية التي تتألق بتصاميم وألوان ونقـوش كاحتة تتنوع بين الفاتحة والداكنة، وبين الضيقة والواسعة. وتشتمـل أبرز تصاميم المجموعة على “كروب كيك” و”فلير” و”آنكل” و”سكيني”. وتضم قطع الدينيم الجديدة تصاميم مميزة ومريحة يمكن ارتداؤها يومياً بفضل أقمشتها الأصلية القابلة للتمدد. ويعد سروال التشينو “جيرل فريند” النموذج الأمثل للتصميم المريح والمزدان بطابع صبياني جذاب، وهو متاح بطيف من الألوان الفريدة. وبدورها تجمع قمصان الـ “تي شيرت” المصبوغة والكاحتة بين الطابعين الكلاسيكي والعصري، وهي مستوحاة من تصميم البلوزات القطنية وتشكل الخيار الأنسب لمحبات الأزياء متعددة الطبقات؛ وتأتي هذه القمصان بخيارات عديدة تتنوع بين البلوزات ذات الأكمام القصيرة أو الطويلة أو التي تغطي ثلاثة أرباع الذراعين، وبياقة دائرية أو على شكل حرف V. وتستمد بعض تصاميم المجموعة إلهامها من القطع العلوية المخططة التي يرتديها البحارة، وهو ما يتجلى من خلال الجاكيتات العملية وشورتات “بيست جيرل فرند” و”سمر شورت” التي تضيف خيارات متباينة الأطوال مع إطلالة كلاسيكية هادئة.

أما المجموعة الرجالية، فهي تتضمن باقة من قمصان الـ “تي شيرت” التي تتنوع بين العملية والرسمية. وهي مصنـوعة في مجملها من الأقمشة القطنية الفاخرة التي توفـر تصميماً وطابعاً مبتكـرين بطيف من الألوان المحايدة القوية التي تتخللها ظلال من الألوان العصرية الجميلة. ومن خلال باقة قمصان الـ “تي شيرت” الكلاسيكية الكاحتة والقمصان العادية المصنوعة من قماش “1969 دينيم”، تأتي التصاميم الرئيسية بقصات ضيقة أو رشيقة أو مستقيمة مع أقمشة مرنة وأصلية. ويعتبر سروال

الخاكي الكاحت من “جاب” التصميم الجديد الأمثل لجميع المناسبات بفضل طابعه الناعم المميز. وبدورها، تستحضر الشورتات المحبوكة الفضفاضة تصاميم جاكيتات الدينيم وقمصان البولو المريحة والضيقة عند الصدر. كما تقدم “جاب” باقة مميزة من البلوزات الفضفاضة الكاحتة والمريحة التي يمكن إدخالها إلى قائمة القطع الأساسية اليومية الرجالية والنسائية.

وللأطفال نصيبهم من هذه التشكيلة الرائعة، حيث تتجلى توجهات “جاب كيدز” العملية عبر باقة جديدة من القطع السفلية المحبوكة والكولونات الضيقة للفتيات، والشورتات والقطع السفلية المزدانة بطابع رياضي أصيل للفتيان. وتتنوع التصاميم وقطع الدينيم الكاحتة بين التفاصيل البالية وتلك المطرزة. وتستكمل هذه المجموعة المتكاملة روعة الموسم بما توفره من خيارات منسوجة ومحبوكة وعملية ورسمية للفتيات، وسروايل التشينو والشورتات القطنية والقطع العلوية المحبوكة وجاكيتات الدينيم الرائعة للفتيان. كما توفر المجموعة باقة من الشورتات الصبيانية والبناتية التي تلائم جميع الأذواق وتأتي بباقة واسعة من الأنماط والأقمشة المختلفة. أما “بيبي جاب”، فهي تخص المواليد الجدد بمجموعة من الفساتين العصرية الكلاسيكية والسترات الخفيفة والصنادل للإناث، إلى جانب السترات زاهية الألوان والسراويل المحبوكة الواسعة من الأعلى للذكور.

Advertisements