فيتشنزا أورو دبي” يستعد لافتتاح مرحلة جديدة في عالم صناعة المجوهرات العالمية

on

منصة تواصل فريدة في عالم المجوهرات تفتتح أبوابها في الفترة الممتدة ما بين 14 وحتى 17 أبريل 2016 في مركز دبي التجاري العالمي

الإمارات العربية المتحدة – دبي3 أبريل 2016: ينطلق خلال الهر القادم، معرض “فيتشنزا أورو” دبي، والذي يعتبر واحداً من أهم معارض المجوهرات العالمية، ضمن سلسلة من الفعاليات الرائدة التي تجعله منصة متميزة في التواصل العالمي بين المعنيين في عالم المجوهرات والذهب والأجحار الكريمة والألماس.

أما الآن وفي عامه الثاني، تم تصميم هذا الحدث للعمل على دعم مجتمعات أعمال المجوهرات، كما سيعمل على تقديم مسرح مركزي لأهم مصنعي المجوهرات وذلك لتقديم آخر مجموعاتهم و أعمالهم الحصرية إلى أهم الشركات والمختصين في العالم، حيث تم تصميم هذه المنصّة الفريدة لإثراء تجربة قطاع الأعمال التجارية، وبكل الأحول فإنه سيتم الترحيب بالزوار في اليوم الأخير من المعرض وذلك خلال فعالية يوم “مهرجان المجوهرات”.

تبعاً للحملة الترويجية الناجحة، والتي أظهرت زيارة هذه العلامة المتميز في 23 دولة و31 مدينة ومع أشهر من التواصل المعمق مع تجار وموزعين و زبائن عالم المجوهرات، سيقدم معرض “فيتشنزا أورو” عناصر جديدة لتسهيل التنقل قدر الإمكان، وذلك من خلال تقسيم هذا الحدث إلى أربع أقسام سهلة التحديد تتضمن العلامات التجارية العالمية والتي تجمع بدورها العلامات التجارية العالمية والفاخرة دولياً وذلك لخبرتها في صناعة أسلوب الموضة الحديث على مستويات عالية، القسم الثاني هو الأجنحة الوطنية وأجنحة عالم المجوهرات الفاخرة، والذي يتضمن جميع الشركات ومعارض حرفيي المجوهرات الفاخرة وعالية الجودة، أما قسم الألماس والأحجار الكريمة والذي سيكون مخصصاً للشركات المختصة في بيع الأحجار الكريمةز بالإضافة إلى قسم التعبئة والتغليف والذي يتضمن خبراء في التعبئة والتسويق البصري وأيضاً الشركات المختصة في عالم التقنيات الميكانيكية، والتقنيات الحديثة، للعمل على تطوير الحلول الجديدة في صناعة المجوهرات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتشرف معرض “فيتشنزا أورو دبي” باستقبال عدد من الشراكات الاستراتيجية رفيعة المستوى هذا العام، بما في ذلك مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، ومجموعة الذهب والمجوهرات في دبي (DGJG)، مجوهرات لازوردي، مجلس تشجيع تصدير المجوهرات والأحجار الكريمة ( GJEPC) للهند ومجموعة مجوهرات داماس. وهذه الشراكات سوف توفر مجتمعاً رئيسياً في هذا الصناعة لدعم عمليات التواصل.

وعلاوة على ذلك، تم التواصل مع 21 من الشركاء الاستراتيجيين الذين سيسجلون حضورهم ضمن هذا الحدث كجزء من مجتمع دبي للمجوهرات. وسيستضيف المعرض علامات تجارية مثل يفال، بابالال كيشافلال، مالابار للذهب والألماس، مجوهرات سمرة، الجوهرة، روبرتو كوين، مجوهرات دهاماني، جواهر إمبوريوم، فيجارو ولا ماركيز اضافة لعدد من العلامات رفيعة المستوى خلال شهر أبريل، وهذه التجربة ستكون دليلاً على حرصنا على العمل بشكل مقرّب مع اللاعبين الأساسين في هذه الصناعة.

وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال السيد كورادو فاكو، العضو المنتدب لشركة فييرا دي فيتشنزا: “خلال العام الماضي، تنقلنا حول العالم من أجل زيارة الصناعيين الأساسيين في كل سوق للعمل على مشاركتهم الأخبار والتحديثات حول معرض فيتشنزا أورو دبي. هذا المعرض سيكون منصة رائدة لتبادل الأعمال التجارية والتي تمكن كبار الصناعيين في سوق المجوهرات للارتقاء من خلال التواصل مع الخبراء والمختصين العالميين”.

وأضاف: “هناك إقبال كبير جداً على تبادل أفضل الشراكات والخبرات التدريبية والتطويرية في هذه الصناعة مع التركيز على تسليط الضوء على أحدث اتجاهات هذه الصناعة الفاخرة، ونحن سعداء لرؤية هذه النتائج، خاصة أن نسخة عام 2016 من معرض فيتشنزا أورو دبي ستقدم العديد من الندوات الشيقة والمؤتمرات وورش العمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا سنقوم بفتح الأبواب أما الجمهور في اليوم الأخير للمعرض خلال فعالية يوم “مهرجان المجوهرات” حيث يمكن للجميع التمتع بالوصول لأحدث التشكيلات والتحف”.

يذكر بأن خلال عام 2015، سجل المعرض أكثر من 6000 زائر إقليمي وعالمي قاموا بزيارة فيتشنزا أورو دبي، قادمين من أكثر من 110 دولة حول العالم، أما زوار معرض هذا العام 2016 فإنهم على موعد مع أقوى العروض في هذه الصناعة، وذلك سعياً منا للتأكيد على أن دبي هي البوابة الأهم في أسواق عالم المجوهرات، وسيتم تنظيم الحدث في الفترةو الممتدة ما بين 14 وحتى 17 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.