احصلي على المعطر الذي طالما حلمتِ به مع مجموعة معطرات الجسم من Zoella

إن الروائح العبقة من الأشياء الشديدة الخصوصية التي تمنحك شعوراً بالثقة وتعزز من جمالك، وهناك روائح معينة أكثر شهرةً على مستوى العالم.

قد اكتسبت معطرات الجسم شهرةً واسعةً في عالم العطور خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن أنها تُطرح بأسعار في متناول اليد وتمنحك رائحةً رائعةً. مع Zoella ستعرفين لماذا تُعد معطرات الجسم من المستحضرات التي لا غنى عنها.

ما هي معطرات الجسم؟

معطر الجسم هو بخاخ تفوح منه رائحة رقيقة أخف من رائحة العطر، فهو يمنحك شعوراً بالرفاهية مثل العطور العالمية ولكنه يتوفر بسعر في متناول اليد.

رائع، كيف يمكن استخدامه؟

عادةً ما يرش المعطر على الجلد مباشرةً بعد الاستحمام. يمكن رش المعطر أيضاً على الملابس وتظل رائحته ثابتة طوال اليوم.

سنتعرف هنا على معطرات الجسم المتوفرة في مجموعة زويلا:

 معطر الجسم Zoella Beauty Blissful Mistful – بسعر 69 درهماً إماراتياً

املئي الهواء من حولك بروائح عبقة لتنعمي بالاسترخاء والسكينة. رُشي هذا المعطر الفائق الخفة ذا الطابع الأنثوي الجذاب على جسمك لتتألقي بعطر الزهور الباعث على الانتعاش. بتركيبته الغنية بفيتامين (هـ) وخلاصة الفاكهة يعد هذا المعطر توليفة للسعادة. تتضمن روائح مقدمة العطر خلاصة الفراولة البرية والجريب فروت، وتتكون روائح قلب العطر من مزيج رائع بخلاصة زهور البنفسج والياسمين والغاردينيا، أما روائح قاعدة العطر فهي مزيج ناعم ورقيق بخلاصة الفانيلا والمسك.

معطر الجسم Zoella Lets Spritz – بسعر 79 درهماً إماراتياً

املئي الهواء من حولك بروائح منعشة لتشعري بالنشاط في الحال! رشي هذا المعطر المنعش الغني برائحة الفواكه على جسمك لتتألقي برائحة توت العليق الرقيقة والكشمش الأسود ولتنعمي بالروائح الزكية. يُعد هذا المعطر ذا الرائحة المنعشة التي تمنحك ثقةً كاملةً إضافةً حقيقيةً لا غنى عنها.

تتوفر مجموعة Zoella Beauty range في متجر فيرجن ميجا ستور.

Advertisements