احصلي على تسريحة ذيل الحصان المذهلة مع مستحضرات Hershesons وافعليها بنفسك

**منتجات Hershesons للعناية بالشعر متاحة حصرياً في متاجر سيفورا**

بدءاً من Dior وحتى Carolina Herrera ومن Michael Kors وحتى Erin Fetherstone أثبتت تسريحة ذيل الحصان أنها أكثر تسريحة مواكِبة لصيحات الموضة في عروض الأزياء الخاصة بموسم ربيع وصيف 2016. لإعادة ابتكار هذه التسريحات الشديدة الأناقة بالمنزل تمتلك العلامة التجارية العصرية Hershesons وصلات شعر مزودة بمشابك مصممة خصيصاً للعناية بالشعر الضعيف.

ذيل حصان خفي يمكنك تركيبه بنفسك

تألَّقي بإطلالة تُضاهي عارضات الأزياء أمثال جيجي حديد وروزي هنتنغتون وايتلي وارتدي ذيل الحصان بتسريحات مختلفة مرتفعة وملساء أو منخفضة وشديدة الكثافة. تألقي بذيل الحصان الأملس المشدود إلى الخلف أو ذيل الحصان المنفوش بشكل غير منتظم مع قرطين كبيرين وشفاه برَّاقة. يسهل كثيراً إعادة ابتكار هذه الإطلالات مع The Invisible Ponytail (بسعر 450 درهماً) – ومن الصباح وحتى المساء تألقي بمنتج The Invisible Ponytail الذي يعده خبراء الموضة وصلة الشعر الأكثر “فتنة وجاذبية” من بين جميع وصلات الشعر، ويتوفر بـ13 لوناً ويبلغ طوله 18 بوصة.

تأتي وصلة الشعر القابلة للإزالة مزودة بمشط خفي لسهولة وضعه، مما يمنحك مظهراً كثيفاً لتسريحة ذيل الحصان.

بتسريحة مرتفعة أو منخفضة أو ملساء أو شديدة الكثافة، وأيما كانت الطريقة التي ترغبين في ارتداء ذيل الحصان بها، تُعد Hershesons العلامة التجارية المتخصصة في منحك شعراً ذا مظهر رائع.

يجوب السيد “لوك هيرشيسون”، الشريك المؤسس والمدير الإبداعي لشركة Hershesons العالمَ ويلتقط صوراً مع أشهر عارضات الأزياء والمشاهير ويجد استقبالاً حافلاً يليق بأهم الشخصيات أينما حلَّ. وقد كشف مؤخراً عن خبايا حقيبة أسراره، ليقدم مجموعةً رائدةً من منتجات العناية بتصفيف الشعر، لا تستغنى عنها كل من تهتم بجمال شعرها، ويستخدمها لوك وفريقه كل يوم داخل صالون العناية بالشعر، وفي جلسات التصوير والعروض المختلفة.

منتجات Hershesons متوفرة حصرياً في متاجر سيفورا. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.hershesons.com.

Advertisements