المغنّية بلقيس وفرقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية تشاركان في حفلة المايسترو أندريا بوتشيلي

* لا تفوّت فرصة لحضور حفلة أندريا بوتشيلي ضمن جولة “سينما” العالمية بمشاركة فرقة وجوقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية ونجمة الغناء العربي بلقيس

* ستكون الحفلة التي تستضيفها أبوظبي مساء الجمعة 22 أبريل في ميدان دو بجزيرة ياس أولى محطات الجولة العالمية في آسيا للعام 2016

* سارعوا إلى شراء التذاكر قبل نفادها من الموقع http://www.ticketmaster.ae أو من متاجر فيرجن ميغاستور في الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – الثلاثاء 5 أبريل 2016: ارتقت الحفلة الأكثر إلهاماً وترقّباً من قبل الجماهير في العام 2016 إلى آفاقٍ جديدة بعد الإعلان عن مشاركة فرقة وجوقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية الإماراتية للمايسترو أندريا بوتشيلي، وكذلك مشاركة نجمة الغناء العربي بلقيس، والتي ستؤدي دويتو خاص مع المغني الأسطوري الشهير. وبذلك سيكون الجمهور على موعدٍ مع نخبة مميزة من الموسيقيين الموهوبين في ميدان دو يوم الجمعة 22 أبريل.

الفنانة بلقيس أصبحت من ألمع الأسماء في العالم العربي في مجال الغناء، وهي تشارك في الحفلة كضيفة خاصة حيث ستقدّم أداءً منفرداً، فضلاً عن أغنية دويتو حصرية مع مغني التينور العالمي الفائز بالجوائز. يُذكر أنّ بلقيس هي مغنية إماراتية يمنية الأصل، وهي ابنة الموسيقار اليمني المعروف أحمد فتحي، ومغنية معتمدة في فرقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية، حيث تغني الأوبرا باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية. وقد دخلت المغنية الشابة التي تبلغ من العمر 27 عاماً دائرة الشهرة بعد إصدار أولى أغانيها “مسألة سهلة” بالتعاون مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والمنتج الموسيقي المعروف فايز السعيد، ما منحها فرصة ذهبية لدخول مجتمع الفن الخليجي.

غنّت بلقيس أشعاراً وأحيت حفلات أوبرا بحضور شخصيات ملكية في مختلف أنحاء العالم. ثم وضعت نفسها بين أكبر الأسماء في عالم الموسيقى العربية بإصدار ألبومها الأول “مجنون بلقيس” في العام 2013، والذي حطم الأرقام القياسية ووصل إلى 22 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. وفي العام 2015، حصلت

بلقيس على لقب “أفضل مغنية عربية في الشرق الأوسط للعام 2015” وفق تصنيف آبل ميوزيك حين أصبح ألبومها الثاني “زي ما أنا” الأكثر مبيعاً والأكثر تنزيلاً عبر خدمة آي تيونز في منطقة الشرق الأوسط. وتواصل بلقيس مسيرتها المهنية الناجحة في العام 2016 حيث تم اختيارها لدور البطولة في مسرحية الفارس، لتدخل عالم المسرح الموسيقي، فضلاً عن مشاركتها إلى جانب أندريا بوتشيلي في حفلته المرتقبة يوم الجمعة 22 أبريل في ميدان دو.

أمّا فرقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية، فهي تضم 70 عازفاً وجوقةً من 60 مغنّياً من نحو 20 جنسية مختلفة يعيشون في أنحاء دولة الإمارات ويقدمون أكبر الأعمال السيمفونية والأوبرالية. وتسعى الفرقة في كل حفلة لاستضافة فنانين من دولة الإمارات لإضافة نكهة محلية على كل تجربة موسيقية تقدمها للجماهير.

يُذكر أنّ العاصمة الإماراتية أبوظبي ستكون المحطة الأولى في آسيا ضمن جولة أندريا بوتشيلي العالمية للعام 2016، والتي تدعم ألبومه الجديد “سينما”. وبعد ثلاث سنوات على آخر ظهور لبوتشيلي في ميدان دو بجزيرة ياس، سيكون سكّان الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج، فضلاً عن الزوار والسياح من مختلف دول العالم، على موعدٍ مع عرض تاريخي رائع. ومع حضور الصوت الرخيم للنجمة بلقيس، والأداء الراقي لفرقة وجوقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية الإماراتية، فلا شك أنّ التجربة ستكون ساحرة.

سيتم تحويل ميدان دو إلى ساحةٍ ذات مقاعد لجلوس الجميع في الهواء الطلق من أجل تجربة أكثر دفئاً للجمهور. ومع باقات الإقامة الفندقية المميزة التي تقدمها وكالة نيرفانا للسفر، يمكنكم الآن تمديد الأمسية الرائعة وتحويلها إلى إقامة ممتعة في جزيرة ياس.

تبدأ أسعار التذاكر من 395 درهماً، ويمكن شراؤها الآن من الموقع http://www.ticketmaster.ae ومن جميع متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.