الحل الأمثل للعناية بالشعر لدى أبرز المحررين المتخصصين في مجال التجميل

on

مستحضر العلاج النهائي للشعرRahua Finishing Treatment

**مجموعة العناية بالشعر الفاخرة المفضلة لدى المشاهير متوفرة الآن في هارفي نيكلز وبلومينغديلز وهاوس أوف فريرز.**

قد اهتم أبرز المحررين المتخصصين في عالم التجميل وخبراء التجميل بالمنتجات التي استطاعت أن تثبت نفسها بقوة في الأسواق وأصبحت مستحضرات لا غنى عنها لعلاج الشعر أو كريمات فعالة للعناية بالشعر. وبمرور الوقت وبتجربة العديد من المنتجات واختبارها، كان من السهل اكتشاف الخداع والأكاذيب التي تروجها الشركات من خلال حملاتها التسويقية.

وعند طرح مثل هذه المنتجات التي خضعت لاختبارات قاسية يجب الانتباه والتفكير في الأمر جيداً.

وقد أشارت خبيرة التجميل العالمية رومي سليماني مؤخراً في مجلة “فوج” إلى أن أحد منتجات العناية بالشعر المفضلة لديها يشبه “كريم الوجه الذي يتميز بوزنه الخفيف والذي لا يترك أثراً دهنياً أو لامعاً على البشرة” فما المنتج الذي تتحدث عنه خبيرة التجميل رومي سليماني؟ إنه مستحضر العلاج النهائي للشعر Rahua Finishing Treatment!

دعا مصفف الشعر وخبير الألوان فابيان ليجوين مؤخراً محررة المدونة الإلكترونية Beauty Counter التابعة لمجلة ستايل لتجربة المنتجات المعالجة الجديدة بصالون التجميل “كوكون” الذي يقع في الجانب الشرقي العلوي بمدينة نيويورك، وبعد أن غادرت صالون التجميل وصفت شعرها القصير بأنه أصبح لامعاً وأكثر كثافةً. فما المنتج الذي تتحدث عنه محررة المدونة الإلكترونية

Beauty Counter؟ بالطبع لقد عرفت هذا المنتج إنه مستحضر العلاج النهائي للشعر – Rahua Finishing Treatment.

بعيداً عن الشهرة التي اكتسبها، يستطيع هذا المستحضر المعالج للشعر المتوفر في برطمان صغير أن يصنع فرقاً حقيقياً للشعر التالف والضعيف الذي يُعتقد أن علاجه بات أمراً مستحيلاً. والسر في هذا المستحضر هو تركيبته السحرية الغنية بزيت الأنغوراهوا.

يتغلغل زيت الأنغوراهوا في البصيلات لإصلاح الشعر التالف. كما يتميز هذا المستحضر المناسب للشعر الطويل والقصير بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على الشعر وعلاجه، في حين تعمل الكينوا على زيادة قدرة الشعر على الاحتفاظ بالترطيب والتخلص من تجعد الشعر، إلى جانب تقوية الشعر وإصلاحه؛ الأمر الذي جعل مستحضر العلاج النهائي للشعر Rahua Finishing Treatment الحل الأمثل الذي يمكن اللجوء إليه في الأيام الشديدة الحرارة. يمنع مستحضر Rahua Finishing Treatment تقصف الشعر أثناء تصفيفه بالمكواة أو تجفيفه بالمجفف أو تمشيطه. وتتغلغل جزئيات زيت راهوا الدقيقة للغاية بعمق داخل قشرة الشعر لإعادة بناء خصلات الشعر التالفة ليصبح الشعر أكثر نعومةً ولمعاناً بدون أي تجاعيد.

يشتمل هذا المستحضر على مكونات سحرية منها:

* زيت الأنغوراهوا من راهوا – يساعد في تقوية خصلات الشعر الضعيفة والتالفة مع تغذية فروة الرأس وبصيلات الشعر وتجديدها.

* بالو سانتو “أي الخشب المقدس”: العطر المميز لمنتجات راهوا، يفوح بعبق رقيق عذب يضفي رائحةً لطيفةً على الشعر ويرطبه في الوقت نفسه.

* الكينوا – مادة خالية من الغلوتين عالية القيمة الغذائية تساعد في تجديد الشعر وعلاجه وزيادة قدرته على الاحتفاظ بالترطيب.

* خلاصة أوراق الشاي الأخضر – تساعد في الحد من الآثار الضارة الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

* خلاصة أوراق توت العليق – تزود الشعر بمضادات الأكسدة القوية لتغذية الشعر التالف وإصلاحه.

فيم يستخدم هذا المستحضر وطريقة استخدامه؟ توضع كمية من مستحضر العلاج النهائي للشعر Finishing Treatment على الشعر المبلل مع التركيز على أطراف الشعر وتصفيفه بالطريقة المعتادة. يتميز هذا الكريم بملمسه الناعم الذي ينساب على الشعر المبلل أو الجاف سواء كان الشعر مجعداً أم مموجاً، حيث يوضع على الشعر قبل تجفيفه بالمجفف أو بالطرق الطبيعية للحصول على شعر لامع يحتفظ بترطيبه دون ترك أثر دهني على الشعر.

وتحظى العلامة التجارية راهوا بإعجاب جموع غفيرة من المشاهير -مثل غوينني بالترو وجينيفر لوبيز وجوني ديب- حيث تضم مجموعتها المتميزة تشكيلة كبيرة من المنتجات، بما فيها الشامبو والبلسم وسيروم الشعر وأقنعة الشعر وشمع الشعر وبخاخ تثبيت الشعر وشامبو جاف للشعر ومجموعة العناية بالجسم ومستحضر العلاج النهائي للشعر.

تساعد منتجات راهوا النساء حول العالم حيث تمنحهن شعراً صحياً جميلاً، كما أنها تساعد نساء قبائل الأمازون من خلال توفير السُبل التي يتمكنَّ من خلالها من دعم أنفسهن.

يُطرح مستحضر العلاج النهائي للشعر Rahua Finishing Treatment للبيع بسعر 285 درهماً إماراتياً، يوجد خصم في متاجر “هارفي نيكول” و”بلومينغديلز” و”هاوس أوف فريرز” و”بلاثورا هير لاب”، كما تتوفر العلاجات المتخصصة في متجر “بلاثورا هير لاب” و”بوش باي فريال” ببرج العرب. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.rahua.com أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي http://www.facebook.com/rahuamiddleeast.