كاي لين تعلن عن إطلاقها أول متجر لها للعروس في الشرق الأوسط

on

أعلن كاي لين، المتجر الحصري للعديد من ماركات الملابس الداخلية النسائية في الشرق الأوسط عن افتتاحه أول متجر متخصص في الملابس الداخلية للعروس في أيكونيك بدبي مول. يقدم المتجر الجديد لأول مرة أحدث مجموعة ملابس داخلية واكسسوارات فخمة وجذابة للعروس مصممة خصيصاً للنساء في المنطقة.

إن علامة كاي لين لانجيري متحمسة لأن توفر للعروس أفخم الماركات العالمية من بينها أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta، أمورالAmoralle، فلورا نيكروز Flora Nikrooz، واكول Wacoal، أوباد Aubade، فيفتي شيدز أوف جراي Fifty Shades of Grey، سبانكس SPANX وغيرها، حتى تكون العروس مستعدة في يومها الخاص. يقدم المتجر تشكيلة واسعة من ملابس النوم المريحة بأحدث موضة، وكل موديل تم تصميمه بعناية ليوفر الراحة والدعم.

وقال كريستوفر كرم، المدير الإقليمي لعلامة كاي لين: “يسرنا في كاي لين أن نعلن أننا المتجر الأول في المنطقة المتخصص في ملابس نوم العروس. حيث نعلم جيداً كم هو مهم بالنسبة للمرأة عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس الداخلية من أجل يومها الخاص. ونحن نختار بعناية القطع الفريدة التي نثق أنها ستلبي احتياجات عملائنا في الشرق الأوسط”.

تم إطلاق التجارة العائلية عام 1989، عندما تم افتتاح أول متجر للملابس الداخلية في وسط بيروت مع علامتين تجاريتين فقط. واليوم، أصبح كاي لين للملابس الداخلية النسائية هو المتجر المفضل لهذا النوع من الملابس ويضم أكثر من 40 ماركة عالمية في 20 متجر عبر المنطقة في لبنان، والكويت، وقطر، بالإضافة إلى أول متجر سيتم إطلاقه في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا العام.

يلبي متجر كاي لين إحتياجات جميع النساء في منطقة الشرق الأوسط من الماركات المتميزة التي تبرز الجمال الطبيعي وتعزز الثقة والعاطفة. مع متخصصين في مساعدة الزبائن للحصول على حمالة الصدر، وملابس النوم، وملابس الزفاف، وملابس الأمومة المناسبة، تنمو علامة كاي لين في جميع أنحاء المنطقة لتلبي الإحتياجات المختلفة للمرأة العصرية.

Advertisements