النجمة نانسي عجرم أبهرت الصغار وأطربت الكبار في ختام سلسلة حفلات الموسم العشرين للقرية العالمية

دبي، 9 إبريل 2016: شهدت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الموسم العشرين للقرية العالمية، الوجهة الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، ختاماً ناجحاً لسلسلة حفلاتها، حيث عاش الجمهور ليلة ساحرة مع النجمة نانسي عجرم التي أمتعت الحضور بأجمل أغانيها والتي تنوعت بين أغاني الأطفال وأجمل أغانيها الشهيرة.

وقد اجتمع الآلاف من ضيوف القرية العالمية منذ أن فتحت الوجهة أبوابها يوم الجمعة الموافق 8 إبريل في الساعة الرابعة عصراً أمام المسرح الثقافي الرئيسي بإنتظار اللقاء مع نجمتهم المفضلة نانسي عجرم التي أطلّت على معجبيها وضيوف القرية العالمية في وسط هتاف غفير وتصفيق حار. وقامت نانسي عجرم بغناء مجموعة من أشهر أغانيها للأطفال مثل “شاطر” و”يا بنات” إضافةً إلى مجموعة من أشهر أغانيها مثل “لون عيونك” و”مشتاقة ليك” بمشاركة غير مسبوقة من ضيوف القرية العالمية الذين رددوا بالآلاف معها مجموعة من أغانيها في أجواء عمتها الفرحة والبهجة.

وقد قدمت القرية العالمية خلال الموسم العشرين الذي يسدل الستار على فعالياته اليوم، السبت 9 إبريل 2016، أرقى الحفلات الموسيقية والفنية التي أحياها أبرز الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية،

ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا. وتضمنت قائمة الفنانين المشاركين عبد الله الرويشد، وسعد المجرد، وحكيم، وشريا جوشال ومحمد عساف والكثير غيرهم من نجوم العالم.

Advertisements