المعرض الدولي للمجوهرات والساعات يعود لأبوظبي بدورته الرابعة والعشرون

* المعرض برعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة

* المعرض يقام بين 3 و7 مايو 2016 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

* أكثر من 150 عارضاً يمثلون 17 دولة مختلفة وأكثر من 35 علامة تجارية عالمية وإقليمية ومحلية

أبو ظبي، 11 أبريل 2016: تحت رعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، يعود المعرض الدولي للمجوهرات والساعات في أبو ظبي لدورته الرابعة والعشرون في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض بين 3 و7 من مايو 2016.

ويأتي المعرض في دورته الجديدة استمراراً للمكانة العريقة التي حققها عبر السنوات الماضية، حيث يعد الفعالية الأهم في قطاع الساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط. ويشارك في هذا المعرض أرقى العلامات التجارية المحلية و الإقليمية و الدولية. وتتضمن دورة هذا العام أكثر من 150 عارضاً يمثلون 17 دولة مختلفة وأكثر من 35 علامة تجارية عالمية وإقليمية و محلية لأول مرة في أبوظبي. و سيتم عرض قطع من المجوهرات الخاصة محدودة الإصدار و قطع من المجوهرات الضرورية للأناقة اليومية. وتتنوع القطع المشاركة في المعرض من التصاميم الفنية العصرية الخلابة إلى القطع الكلاسيكية العريقة، التي تقدم للزوار خيارات متنوعة وثمينة. ومن الدول المشاركة في هذا المعرض الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية و الهند وسنغافورة و إيطاليا ولبنان. و سيحظى العارضون على فرصة لتقديم إبداعاتهم لأعضاء بارزين في مجتمع أبوظبي و هواة جمع المجوهرات الفريدة من نوعها و كبار الشخصيات وعشاق آخر صيحات الموضة و الأناقة في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت رانية المغربي، مديرة معرض أبوظبي للمجوهرات: “نحن في غاية السعادة برؤية جميع العلامات التجارية الرائدة التي اعتادت المشاركة في هذا المعرض العالمي و خصوصاً العلامات الإماراتية المحلية التي يبلغ عددها 22، كما نرحب بالعلامات التجارية التي تشارك للمرة الأولى”. وأضافت المغربي: “سعينا على الدوام لتعزيز موقع المعرض بين أهم الفعاليات الإقليمية في قطاع المجوهرات والساعات، وقد نجحنا على مر السنوات في حجز مكانة استثنائية له على خارطة فعاليات المنطقة”.

كما ذكرت المغربي “شارك معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات و الساعات هذه السنة مع كل من مجوهرات امواج كالشريك الاستراتيجي و مركز بورشه أبوظبي – شركة علي وأولاده – كشريك السيارات الفاخرة. ويحظى المعرض بدعم من قبل شركات “بوند فوريفر” “زيلا” و “موشن ووتشز”.

كما سيقوم معرض ابوظبي للمجوهرات والساعات في أبو ظبي باستضافة جائزة إبداع بنسختها الرابعة لتوفير منصة لمصممي المجوهرات الحديثة و ذلك لعرض تصاميمهم الخلابة و الحصول على تقييم من قبل لجنة مكونة من شخصيات بارزة في قطاع المجوهرات للتنافس على جائزة تصميم المجوهرات.

سيحضى ضيوف المعرض بفرصة المشاركة في السحوبات اليومية على جوائز قيمة من الألماس تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف درهم إماراتي. وسيحصل رابح واحد محظوظ على الجائزة الكبرى للمعرض، وهي ساعة رائعة بقيمة 50 ألف درهم إماراتي من ’موشن ووتشز‘.

يستقبل المعرض زواره من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً يومي 3 و 4 مايو، ومن 5 عصراً ولغاية 7 مساءً بين 5 و 7 مايو. الدخول مجاني، ويعتذر المعرض عن استقبال الأطفال دون 16 عاماً. يتطلب من الزوار التسجيل عبر الانترنت لحضور المعرض.

Advertisements