“تيبس آند توز” تفتتح فرعاً جديداً في “جولدن مايل”، بالم جميرة

on

يسعد Tips & Toes (تيبس آند توز) أن تعلن عن الافتتاح الرسمي لأحدث سبا تحمل توقيعها. يأتي هذا الافتتاح كإضافة جديدة لسلسلة صالونات التجميل وسبا الحائزة على جوائز التميز. يقع هذا الفرع في المنطقة الراقية “جولدن مايل”، في بالم جميرا. يُعَدّ هذا الفرع هو المكان الأفضل والمناسب تماماً لتقديم خدماته المتميزة لسيدات وفتيات مجتمع دبي الجديد من راغبات الجمال والرشاقة وذلك نظراً لما يتمتع به من مزيج متناغم ما بين العناية التقليدية التي يقدمها Nail Haven (نيل هايفين) والخدمات المتكاملة التي يقدمها Day Spa (داي سبا). فضلاً عن موقعه المتميز المقام على مساحة 3,663 قدماً مربعاً في منطقة هادئة تماماً.

تظهر لمسات العلامة التجارية واضحة جلية لا تكاد تخطئها العين في جميع أركان الموقع، بدايةً بممر السبا المُضاء بالشموع إلى المقاعد الوثيرة المزودة بالوسادات المريحة التي تدعو إلى الاسترخاء التام. يقدم فرع “تيبس آند توز جولدن مايل” بالإضافة إلى خدمات التدليك والمساج والعناية بالوجه وإزالة الشعر وإطالة رموش العين – وبطبيعة الحال – العناية المتميزة بالأظافر، طرق التداوي والمعالجة الأكثر طلباً، بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة. يتولى قسم العناية بالشعر ذو المساحة الرحبة – وبتجهيزاته التي تتمثل في توفر سبعة مقاعد فاخرة من أجود أنواع الجلود والمزودة بأذرع أو مساند مجهزة بأحواض لغسيل الشعر – استكمال خطوات المعالجة المطلوبة، بما يضمن تمتع العملاء بأقصى درجات الاهتمام الكامل في إطار مُغَلَّف بالود والحميمية.

متباهياً ومفتخراً بموقعه المتوسط الذي يسهل الوصول إليه من جميع الجهات، وموقف سيارا ت كافٍ، وساعات الدوام التي تتناسب تماماً مع جميع العملاء، يبدأ الآن “تيبس آند توز جولدن ميل” في تقديم خدماته المتميزة، ويعلن عن استعداده التام من هذه اللحظة لاستقبال العملاء. يفتح “تيبس آند توز جولدن مايل” أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، وعنوانه هو جولدن ميل 2، بوابة 7. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على رقم (0332 552 04).

والآن، وبفضل الفروع المنتشرة عبر الإمارات الأربعة والتي بلغ عددها حالياً 26 فرعاً، يعد “تيبس آند توز” أكبر وأنجح سلاسل صالونات التجميل وخدمات السبا. تحرص إدارة “تيبس آند توز” على استقدام وتعيين أمهر الفنيين والمعالجين المتخصصين، وتهتم اهتماماً خاصاً بتخطيط وتنفيذ دورات تدريبية مستمرة في أكاديمية التدريب الداخلية، وهو ما يؤكد التزامها بتقديم خدمة من فئة “الخمس نجوم”، وتوفير طرق معالجة وتداوي متميزة في مرافق السبا وبأسعار في متناول الجميع.

للتعرف على أقرب فرع لك، أو للحصول على مزيد من المعلومات – بما في ذلك تفاصيل الاستمتاع بالخدمات المتكاملة، وأيضاً التعرف على قائمة الأسعار – أدخل على الرابط التالي: www.tipsandtoes.com أو اتصل هاتفياً على رقم: (0550 399 04).

Advertisements