“دابر هيربولين” يوفّر التغذية الكاملة لبشرة ناعمة ومرطبة ومتألّقة على مدار اليوم

on

المستحضر الجلي من خلاصة الألوفيرا يحظى بإستجابة واسعة في سوق منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 11 أبريل 2016 – أشادت “دابر إنترناشيونال”، بالإستجابة الواسعة التي يحظى بها منتج الفازلين الطبيعي “دابر هيربولين” بين أوساط العملاء في منطقة الشرق الأوسط، بإعتباره الحل المتكامل لتوفير التغذية الكاملة للبشرة ومنحها النعومة والتألّق والصحّة بفضل تركيبته الغنيّة بخلاصة الألوفيرا والفيتامين “إي” الذي يعمل بفعالية على ترطيب البشرة شديدة الجفاف والشفاه المتشقّقة ومعالجة جفاف الركبتين والمرفقين والقدمين وزيادتها نعومة وترطيب. ويتميّز “دابر هيربولين” بإمكانية إستخدامه الآمن كمرطّب للجسم وكعلاج للوقاية من طفح الحفاض عند الأطفال حديثي الولادة.

وتشير الدراسات إلى أن المناخ الجاف والحار الذي تتّسم به منطقة الشرق الأوسط، إضافةً إلى التعرّض المستمر للبيئات المكيّفة، قد يتسبّب في الإصابة بمشاكل البشرة الأكثر شيوعاً كالجفاف والخشونة وبهتان اللون والحكّة والتشقّق. وبدوره، تعمل التركيبة الطبيعية لمستحضر “دابر هيربولين” على التغلغل إلى عمق خلايا البشرة لتزويدها بالتغذية الكاملة وبالتالي ضمان الحصول على بشرة ناعمة وصحية ومرطّبة على مدار اليوم حيث أن الإستخدام المنتظم للمنتج يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من الظروف المناخية القاسية وفي الوقت نفسه معالجة التشقّقات والجروح. ويعد “دابر هيربولين” آمناً للإستخدام كمرطّب ومليّن لجميع مناطق الجسم.

وقال أشوك فيسواسواران، نائب مدير عام قسم التسويق في شركة “دابر إنترناشيونال”: “أثبت “دابر هيربولين” جدارته كإحدى أبرز البلاسم والمستحضرات القادرة على توفير أعلى مستويات العلاج والنعومة والترطيب للبشرة، بما يجعله الحل المثالي لجميع أنواع البشرة الجافة والمصابة بالحكّة وكذلك لعلاج تشقّق الشفاه وجفاف القدمين والجروح. ويعد “دابر هيربولين” ثمرة جهود فريق قسم الأبحاث والتطوير الذي نجح في تطوير مستحضر جلي قائم على أجود المكوّنات الطبيعية

ويمكن إستخدامه على بشرة الأطفال والرضع أيضاً. ولا شك أن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها هذا المنتج في مجال العناية بالبشرة يعزّز المكانة الريادية لـ “دابر إنترناشيونال” في تقديم أفضل المنتجات الطبيعية للعناية الشخصية والجمالية في منطقة الشرق الأوسط”.

ويتوفّر “دابر هيربولين” في عبوات قابلة للإستخدام والتخزين، بسعة 115 مل و225 مل و425 مل.

ويُذكر أنّ “دابر إنترناشيونال” هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لصالح شركة “دابر الهند”. وتبلغ العائدات الإجمالية للشركة 1.3 مليار دولار وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 8 مليار دولار. ويمثل قسم الأعمال الرئيسي بشركة “دابر إنترناشيونال” ومقره دبي ركيزة إستراتيجية النمو التي تنتهجها الشركة، حيث وصل حجمه إلى 1 مليار درهم إماراتي بعد مضي 8 سنوات على استحداثه.

Advertisements