سيدة من سكان دبي تطلق “FoodAddict” بهدف الترويج للمطبخ الماليزي المتنوع في الشرق الأوسط

* برنامج FoodAddict التلفزيوني من إنتاج زينوفار فاطمة، من سكان دبي والرئيس التنفيذي لشركة Zen للإنتاج.

* يضم البرنامج فقرة خاصة تركز على التغذية السليمة والصحية الممثل الهندي وعارض الأزباء السابق راهول ديف.

* حضر إطلاق البرنامج وفد ماليزي رفيع المستوى ونخبة من رواد الأعمال وكبار الشخصيات في الإمارات بالإضافة إلى نجوم ومشاهير الهند جافيد جيفري وسوكبير سينغ وآر مادهافن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 أبريل 2016: أطلقت شركة Zen للإنتاج، والمملوكة لرائدة أعمال ماليزية من سكان دبي زينوفار فاطمة، برنامج FoodAddict أو “مدمن الطعام”، وهو أول برنامج تلفزيوني في الشرق الأوسط يركز على الترويج للمطبخ الماليزي في المنطقة. ويستهدف البرنامج، الذي سيبث عبر قناة زي الشرق الأوسط التلفزيونية، السياح متعددي الثقافات والجنسيات ممن يزورون ماليزيا ويصل عددهم إلى نحو 25 مليون سائح سنوياً، واستعراض ما تقدمه ماليزيا من أطباق مميزة ونكهات متنوعة. وقد قامت زينوفار فاطمة، الرئيس التنفيذي لشركة Zen للإنتاج، بإنتاج البرنامج وحدها هادفة إلى تعريف الشرق الأوسط على النكهات الغنية وتقاليد الطهي في بلادها التي تمتاز بتعدد الأعراق والثقافات. وجاء إطلاق البرنامج، في 6 أبريل 2016، بحضور وفد ماليزي رفيع المستوى ونخبة من رواد الأعمال وكبار الشخصيات في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من مشاهير الهند. ويركز هذا البرنامج بشكل رئيسي على استكشاف ماليزيا التي تقدم للعائلات والمسافرين والسياح طيفاً واسعاً من الخيارات والتجارب الرائعة.

وفي هذا الصدد تقول زينوفار فاطمة، منتجة ومقدمة برنامج FoodAddict: “تشتهر ماليزيا بلا شك ما تضمه من عجائب ومناطق جذب سياحي بالإضافة إلى مأكولاتها وثقافاتها المختلفة. وعندما يتعلق الأمر بالمأكولات فإن ماليزيا بالتأكيد تقدم لزائريها أفضل ما في آسيا على طبق. يهمني جداً أن أتمكن من فتح آفاق تعرف الجميع على خيارات الطعام الغنية والمتنوعة التي توفرها ماليزيا، والتي تعكس بلا شك المذاق الأفضل في دول آسيا. كثير ما ألتقي بزائرين من الشرق الأوسط في ماليزيا ممن يرغبون باستكشاف خيارات الطعام المختلفة وبالحصول على اقتراحات وتوصيات حول ذلك. وهذا ما سيقدمه البرنامج، حيث سيحاول إبراز أفضل ما يحتوي عليه كل واحد من الأطباق. أود بهذه المناسبة ان أتقدم بالشكر للوفد الماليزي وللحضور من رواد الأعمال في الإمارات والنجوم من الهند، والذين قدموا لي الدعم بحضورهم إطلاق البرنامج. آمل ان يحقق الموسم الأول من البرنامج النجاح المرغوب كما أتطلع للتوسع في مجال البرنامج بحيث يستكشف المطابخ والمأكولات العالمية في مواسم لاحقة”.

وتضيف: “لقد عملت في دبي لأكثر من 18 عاماً، وأعتبرها بالفعل بلدي الثاني. لذا لم أجد خياراً لأفضل لإطلاق هذا المشروع من دبي، وأنا سعيدة جداً ومتشوقة لإطلاقه”.

يستضيف البرنامج أيضاً فقرة خاصة تركز على التغذية السليمة والصحية، يقدمها الممثل الهندي وعارض الأزياء السابق راهول ديف.

حضر إطلاق البرنامج وفد ماليزي مرموق ضم سعادة سفير ماليزيا في دولة الإمارات السيد أحمد أنور عدنان وعقيلته، القنصل العام الماليزي في دبي السيد يوبازلان حاجي يوسف، بالإضافة إلى عدد من مشاهير ونجوم الهند هم جافيد جيفري وسوكبير سينغ وآر مادهافن، والسيدة فاندانا غاندي الرئيس التنفيذي لحضانة بريتيش أورتشارد، والآنسة أليشام وبن المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لقسم مستشفيات وعيادات دول منطقة الخليج، والعميد سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

تحت شعار “رحلة المذاق الرائع والصحة والعافية”، سيتم بث برنامج “FoodAddict” على قناة زي الشرق الأوسط التلفزيونية في دولة الإمارات في شهر سبتمبر 2016