مطعم موزّو سنترال يضيف عدد من المأكولات الجديدة

المطعم يقدم وجبات الإفطار حتى السادسة مساءً في عطلة نهاية الأسبوع

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة : في خطوة تهدف لتعزيز تشكيلة المأكولات التي يقدمها وتنويعها، أضاف مطعم موزّو سنترال والذي يقع في قلب منطقة جميرا لقائمته عدد من الأطباق اللذيذة والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى الذواقة. ليس هذا فحسب، بل مدد المطعم تقديم وجبات الإفطار لغاية السادسة مساءً خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية، وهو ما يتلاقى مع رغبات الزبائن.

ومن بين الأطباق التي اضيف مؤخراً على قائمة الطعام، طبق “تشيلي آل” وهو مزيج بين البيض واللحم ويقدم كإحدى أطباق الإفطار. كما طرح المطعم ايضاً طبقي “هيوفز رينشز” و “لوبستر بيني” وهما مستوحيتان من ثقافة الطعام الأمريكية وذلك ليكونا إضافة أخرى لقائمة أطباق وجبات الإفطار. الأطباق الجديدة يتم تحضيرها داخل المطعم وتحت إشراف مباشر من الطهاة المحترفين، لضمان أن تكون بأطيب مذاق.   

 

وفي تصريح لـ/ علي زاهد المدير الشريك بمطعم موزّو سنترال قال فيه: “نسعى وبشكل مستمر لتعزيز وتطوير قائمة المأكولات الخاصة بنا، حيث يتم اختيار الأطباق الجديدة بعناية فائقة وكذا المقادير الداخلة في تكوينها بهدف تقديم الأفضل دوماً للزبائن. لدي ثقة تامة بأن موزّو سنترال سيكون الخيار الأمثل للذواقة على اختلافهم وذلك بعد الإضافات الكبيرة التي اجريناها على قائمة الطعام والتي توفر لهم تشكيلة واسعة من الأطباق التي يمكن تناولها على مدار اليوم. كما أننا آثرنا أن نقدم وجباتنا لأوقات متأخرة لتمكين الجميع من تناول أطيب المأكولات حتى في أوقات متأخرة من اليوم”

 

ومن بين الأطباق التي أضيفت لقائمة الطعام كل من “موزّو برجر” و “لوبستر آن ترافل” و “ماك آن تشيز” وغيرها الكثير. تعتبر وجبة “موزّو برجر” من أكثر الأطباق التي ستجد قبولاً واسعاً لدى الزبائن، وذلك لاحتوائها على العديد من المقادير الطيبة كالجبنة البارمزيان، والمشروم، والبصل بالكريمة، والطماطم المقرمشة وتقدم كافة هذه المقادير للعملاء على شكل كيكة ليستمعوا بمذاقها الأخاذ.

 

ويختتم علي زاهد بقول: “يستيقظ عدد كبير من الزبائن متأخرين في أيام عطلة نهاية الأسبوع حيث يظلون في حيرة من أمرهم لدى البحث عن مطاعم تقدم وجبات الإفطار نهاية اليوم، لذا فإننا حرصنا ومع إضافة عدد من الأطباق الجديدة أن نمدد ساعات تقديم وجبة الإفطار حتى السادسة مساءً. ليشعر الجميع بالسعادة البالغة خلال عطلتهم الأسبوعية.”

 

يسعى المطعم على إجراء تعديلات متواصلة على قائمة الطعام لتقديم الأحسن والأطيب دوماً لعملائه، مع الأخذ في الاعتبار أنها تضم أطيب المقادير وفي أجواء رائعة.

 

يعتبر مطعم موزّو سنترال هو الجهة الأمثل للذواقة نظراً لقائمة الطعام المتنوعة، والأجواء، والديكورات الرائعة والأهم هو فريق عمل مضياف ومتعاون. يستقبل المطعم زبائنه يومياً من الـ7:30 صباحاً ولغاية الـ11:30 مساءً