“سيتيزن إيكو درايف وان” – موديل سيتيزن الرئيسي في 2016

on

-أنحف* ساعة تعمل بالضوء في العالم بآلية حركة 1.00 ملم –

مرت 40 سنة منذ أن قامت شركة سيتيزن باختراع أول ساعة تناظرية في العالم تستخدم الضوء كمصدر للطاقة. أطلقت سيتيزن على هذه التقنية اسم إيكو درايف *2 وذلك لأنها تستخدم مصدر طاقة طبيعي متجدد يمكن للجميع الوصول إليه لتوليد طاقته الكهربائية الخاصة. تطورت إيكو درايف كواحدة من أهم تقنياتنا وتمثل أساس فلسفتنا المؤسسية لـ “عمل ساعات يعشقها المواطنون حول العالم”.

لهذه الركيزة تقدم سيتيزن أحدث موديلاتها الرئيسية “إيكو درايف وان” والتي تعد أنحف ساعة كوارتز تناظرية تعمل بالضوء في العالم بعلبة قطرها 2.98 مللم وآلية حركة قطرها 1.00 مللم.

تطلب الحصول على تصنيف “الأنحف في العالم” إعادة تصميم كل قطعة في الحركة تقريبا، تركيب القطع باستخدام أكثر تقنيات التصنيع تقدما في سيتيزن. كما طورنا تقنيتنا إيكو درايف. فمثلا رغم نحافتها، تعمل إيكو درايف وان لمدة 10 أشهر بمرة شحن واحدة وذلك بفضل نجاحها في تقليل استهلاك الطاقة.

تطلب تصنيع ساعة بعلبة قطرها 2.98 مللم استخدام مواد جديدة، مواد تتسم بالنحافة والقوة. مواد مرنة يمكن تشكيلها في شكل كلي جميل يعانق المعصم، وفي نفس الوقت قوية بما يكفي لمقاومة الثنيات. تستخدم علبة موديل إيكو درايف وان المحدود (AR5014-04E) والطارة في موديلات 59-68A/AR5004-50E/AR5000-AR5000 كلها سيرميت3 لتحقيق المتطلبات الحصرية التبادلية لـ “نحافة جميلة” و”صلابة دائمة”. كما تساعد في الحفاظ على تشطيب الساعة ولمعانها المعدني الجميل. تصنع طارة الموديل المحدود (04E-AR5014) من كربيد راسخ* 4 الذي يتسم بالصلابة وقدرته على مقاومة التآكل والأكسدة.

باعتبار سيتيزن من الرواد في طاقة الضوء، ستواصل تخطي الحواجز واستكشاف إمكانيات جديدة لدمج تقنيات تعمل بالضوء لتصنيع آلات توقيت تلهم الناس في كل مكان.

المحددات والمواصفات

04E -AR5014 – إيكو درايف – إصدار محدود

الإطلاق: خريف/ شتاء 2016

السعر المتوقع: 6,000 دولار أمريكي

الإعلانات