إعادة إفتتاح مطعم شايان

دبي،نيسان ١٣، ٢٠١٦.- قدم الفندق ذو الخمس نجوم الغرير ريحان و الغرير أرجان من روتانا مساء الأربعاء حفلا بمناسبة إضافة مطعم “شايان” لأطباق من المطبخ اللبناني إلى قائمة الطعام الخاصة به.

سمعة مطعم شايان الشهيرة تأتي بفضل مزيجه من الطبخ الفارسي الأصيل و القديم مع لمسة من التقنيات المعاصرة لتحضير الأطباق. علاوة على ذلك, أضفنا بمرجعنا أطباق لبنانية مستوحاة من وصفات عريقة و أصلية.

بمساءالأربعاء يوم ١٣ من نيسان،تمت دعوة العديد من الصحفيين والمدونين لتناول وجبة العشاء حتى يتسنى لهم تجربة أحسن المأكولات من الشرق الأوسط كالمازة اللبنانية والكباب المشوي الشهي وأكثر من ذلك بكثير. قدم طهاتنا المتخصصين بأفضل ما لدينا من الأطباق اللبنانية الأصيلة التي ما لها مثيل. و ذلك بينما يستمتع ضيوفنا بموسيقة عربية تقليدية متميزة بمزيج فني على العود و الكمان.

وقد أعجب الصحافة والمدونين بالخدمة الممتازة من الموظفين لدينا، وأجواء الاسترخاء داخل المطعم وطبعا الطعام اللبناني اللذيذ. تركت هذه الليلة المميزة إنطباعا إيجابيا إذ أن الإبسامة كانت واضحة أثناء مغادرة ضيوفنا في المطعم.

نيابة عن إدارة الغرير ريحان و الغرير أرجان من روتانا, نود أن نعرب عن خالص امتناننا للمساهمات كبيرة من موظفينا في جعل هذا الحدث ناجحا.

 

Advertisements