مجموعة أزياء سي إتش كارولينا هيريرا لربيع ٢٠١٦

“يأتي الإلهام من أي شيء وكل شيء – كتاب قد قرأتينه، قطعة فنية، منظر طبيعي خلاّب. يجب أن تُبقي عينيك مفتوحتين دائماً، فالأشياء العظيمة لديها طريقة ما لتجدك إن قمت بذلك.”

– كارولينا هيريرا

وجدت كارولينا هيريرا الإلهام في ابتكار مجموعتها لربيع ٢٠١٦ في كافة أنحاء العالم. من الهامبتونز (Hamptons) إلى الجزر اليونانية، أرست هذه الوجهات الفاخرة إيقاع المجموعة. ترسم قطع منفصلة ضخمة الحجم، طبعات وألوان زاهية حدود الصيف اللامتناهي وتتميز بإحساس مرح، مع ذلك كلاسيكي، نجده غالباً في تصاميم هيريرا، ما يعكس شغفها بالسفر.

تُركّز لوحة الألوان والطبعات الخيالية على الإحساس العام للمجموعة مع ظلال من الأصفر، الأحمر، الأزرق ولمسات من ألوان حيادية. تُعزّز طبعات من الزهور المجموعة من خلال إضافة روح مرحة إلى المرأة العالمية الباحثة عن أزياء مريحة. أما حركة الأقمشة والحرائر الناعمة، القطن والجاكار، فهما موجودتان عبر المجموعة كافة، وتعطيان خفة شاملة ومثالية لخزانة الأزياء الصيفية.

وتكمل أكسسوارات مغامِرة تتميز بأعلى درجات العناية والدقة بالتفاصيل كل الإطلالات. تضفي حقائب يد صغيرة (clutches) وحقائب يد أخرى جريئة مع مزايا متشابهة جداً طابعاً ونسيجاً فريدين لتكشف عن تصاميم أكثر نعومة وأكثر أنوثة. وتنتشر عبر المجموعة أحذية أنيقة تتراوح من الكعب الرفيع والعالي (Stiletto) مع أشرطة إلى الصندال مع شريط على شكل T.

تتلاعب المجموعة بالأنسجة، الأحجام، الألوان والطبعات في كل من الملابس الجاهزة والأكسسوارات كيتكون مثالية لأسلوب حياة عالمي يتطلب خزانة أزياء مع خيارات للنهار حتى المساء وكل ما بينهما مهما كان متوقعاً أو غير متوقع.

Advertisements