معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ يتألق بتقديم أهم العلامات التجارية العالمية

في عرض خاص وحصري

إبداعاتٌ استثنائية من أرقى العلامات العالمية تجتمع في منصة عالمية واحدة خلال ’فيتشينزا أورو دبي‘

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (UAE)، 16 أبريل 2016: تألق ’فيتشينزا أورو دبي‘، معرض الذهب والمجوهرات الرائد عالمياً والموجه لمجتمع تجارة المجوهرات في دبي، وقدم تصماميم متميزة من جميع أرجاء العالم خلال فعالية عرض ’العلامات العالمية‘ تأكيداً على دور دبي الرائد بصفتها عاصمةً عالمية للمجوهرات الراقية.

قدم المعرض ابداعاتٌ مذهلة وتصاميم فريدة من 32 علامة عالمية أبهرت الحضور من كبار الشخصيات والمشترين التجار والشركاء والمختصين في هذا القطاع والضيوف المدعوين خلال فعالية المنصة المثيرة للإعجاب.

وقد شارك عدداً كبيراً من الخبراء وتجار المجوهرات من إيطاليا والهند وتركيا وهونج كونج والصين مع محفظة واسعة من الأسماء المعروفة والعلامات التجارية الشهيرة مثل لابيلا و آنجيليتي روما منذ عام 1940 وبابالال كيشافلال وبيرديبشاند غانشيمنداس ومجموعة بلو وايت ومجوهرات شيامبيسان 1959 ومجوهرات دييميفي عام 1978 ودادا أريغوني ودي غريغوريو ميلانو وأنراوندز وهونجكسو جو واينوفا وإنتايس ومالابار للذهب والماس وماريا دي توني روبرتو برافو وإمبيريا وروبرتو كوين وسمارت آرتس ورينغو وزوكاي ودهماني ومجوهرات نويجيلي لليوناردو تشيليري وأحمد الكردي ومجوهرات أرارات وجوان جوان هو وفيراريفيرينزي وجواهر إيتان وإيفيل ولا ماركيز ومجوهرات أوزونين موزافاريان.

وقد علق السيد كورادو فاكو، العضو المنتدب لشركة ’فييرا دي فيتشينزا‘ على ذلك بقوله: “نحن سعداءٌ جداً بجمع هذه العلامات التجارية العالمية في معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ وتوفير منصة للمصممين المبدعين لعرض إبداعاتهم الرائعة أمام جمهورٍ من الضيوف اللامعين. وقد قدم المعرض من خلال عرض العلامات العالمية أرقى التصاميم المحلية والعالمية في منصة واحدة تسلط الضوء على دبي كمركز مجوهرات رئيسي في المنطقة. وفي النسخة الثانية من “فيتشينزا أورو دبي”، يلتزم المعرض بمواصلة ترسيخ مكانته باعتباره منصة عالمية للمجوهرات تتيح بناء علاقات تجارية والتواصل وتبادل الأفكار ومشاركة أفضل الممارسات. ويسرنا أن نحتفل بهذه الوحدة العالمية التي تجمع التصميم والحرفية والإبداع تحت سقف واحد هنا في دبي.”

يعدّ ’فيتشينزا أورو دبي‘ والذي يقام خلال الفترة الممتدة من 14-17 أبريل، معرضاً مميزاً موجهاً للاعبين رئيسيين في صناعة المجوهرات. كما يلتزم المعرض بتقديم أعلى المعايير فيما يتعلق بالجودة والبحث باعتباره منصة متكاملة لصناع القرار في قطاع المجوهرات الراقية حيث سيقدم العارضون أحدث مجموعاتهم الحصرية أمام جمهورٍ من المشغلين العالميين والمشترين والزوار من أربعة أسواق استراتيجية وهي: الشرق الأوسط أوراسيا وشمال وشرق أفريقيا ووسط وجنوب آسيا التي من المتوقع أن تأسر الجمهور مع تصاميم جديدة تعكس أحدث اتجاهات الصناعة.

وعلاوةً على ذلك، قدم ’فيتشينزا أورو دبي‘ منصةً للمصممين المحليين المستقلين لتقديم إبداعاتهم للمشترين المحترفين. ويمثل المصممون الموهوبون رواد صناعة المجوهرات المستقبليين التفكير العالمي مع الارتباطٍ الوثيقٍ بالتقاليد مع مزيج يؤثر في تصميم المنتجات والإبداعات في هذا القطاع.

ومن الجدير بالذكر أن ’فيتشينزا أورو دبي‘ سيفتح أبوابه للجمهور في غداً في يومه الأخير في ’يوم الاحتفال بالمجوهرات‘ حيث يمكن للجميع الاستمتاع بأحدث مجموعات المجوهرات والتصاميم الرائعة.

Advertisements