اختبروا نغمات ونكهات العصر الذهبي لبيروت في ’مازهر‘

on

دبي، الإمارات العربية المتحدة. هل سبق لكم أن تذوقتم أطايب ’مازهر‘ الشهية؟ حسناً، حان الوقت لذلك! يحتفي المطعم بأصالة الضيافة اللبنانية التقليدية وإرثها الغني في فنّ الطهو ضمن أجوائه الداخلية الساحرة وعروضه الترفيهية الحيّة؛ ليعيد للأذهان أجواء الماضي الذي اعتبر فيه لبنان ’باريس الشرق الأوسط‘.

يضمن المطعم، بموقعه المتميز في مركز دبي التجاري العالمي، أن يأخذ زواره في رحلةٍ عبر الزمان والمكان إلى قلب لبنان من خلال إبداعات الشيف الحائز على جوائز عالمية، إبراهيم أيوب، وأطباقه المطهوّة بشكلٍ تقليدي مستخدماً فيها أشهى المكونات الطازجة وعلى أنغام الموسيقى الحية التي تؤديها مجموعة من الفنانين الموهوبين.

استمتعوا بأطايب الطعام واحتفلوا معنا

قام ’مازهر‘ بتصميم طابعٍ جديد لتناول الطعام والاحتفال في آنٍ واحد، ويشمل ذلك برنامجاً رائعاً من العروض الترفيهية بدءاً من الساعة 10:30 – 3:00 صباحاً. في أمسيات الإثنين، يحتفي ’مازهر‘ بالطابع الخليجي ويقدم ’أمسية خليجية‘ تزخر بالفنون المحلية الأصيلة إلى جانب عروض الغناء الحية وفقرة منسق الأغاني وعروض الرقص. كما تفسح ’ليالي بيروت‘، التي تُقام أيام الخميس، المجال أمام الضيوف للاحتفال والمرح، وتضمن ’ليلة ليالينا‘ في يوم الجمعة قضاء جميع الحضور أمتع الأوقات!

شهر رمضان الكريم

يستحقّ الجميع الاستمتاع بتناول الطعام كالملوك بعد يومٍ طويلٍ من الصيام؛ ولذلك يقدم ’مازهر‘ قائمة الإفطار حتى الساعة التاسعة مساءً مقابل 135 درهم إماراتي فقط مع تشكيلة من التمور وشراب الجلاب. كما تشمل القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة مثل أوزي الخروف المحشي، والأطباق المشوية كالشيش طاووق والكفتة اللبنانية فضلاً عن الحلويات التي يتميز بها ’مازهر‘ ومشروبات رمضان مثل التمر هندي وقمر الدين.

أما فيما يتعلق بقائمة السّحور التقليدية، فقد وضع مطعم ’مازهر‘ قائمة من الأطباق المنتقاة تشمل الكبة الصاجية، والعصافير المطفاية والصاج؛ ليختتمها بآيس كريم الزهر الخاصّ والكنافة العصملية المقرمشة وخشاف الفراولة.

يفتتح مقهى ’مازهر‘ أبوابه أمام الزوار من الأحد إلى الجمعة ابتداءً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً بينما يستقبل المطعم زواره من 12:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً.

Advertisements