مستحضرات “بايس” تطلق بنجاح منتجاتها الجديدة في الحدث الجمالي “بيوتي ميت أب”!

دبي- الإمارات العربية المتحدة: مستحضرات “بايس”، عملاق التجميل البولندي الذي يوفر عالماً متكاملاً من فنون التجميل والعناية بالبشرة، أطلق منتجاته المميزة في الحدث الجمالي الأكثر شهرةً واستقطاباً في دبي “بيوتي ميت أب”. فأمسيات التواصل الجمالي تشكل جزءاً أساسياً من الجهود المتواصلة التي تبذلها “بايس” لمساعدة المستهلكين على إطلاق جوهر صورتهم الحقيقية، ونشر إشراقتهم الداخلية.

وفي هذا الحدث الجمالي، أتيح للزوار، بتنوّع اهتماماتهم الحياتية، التعرف على كل جديدٍ وثوري في هذا المجال، من خلال ما زودهم به المتحدّثون من “بايس” وسفراؤها الذين أطلعوا أهل الإعلام والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي على أحدث ما أطلقوه من منتجاتٍ لا شك في أنها ستُحدث هزةً في المفهوم المعهود لعالم التجميل.

فمن مصحح الألوان العجائبي إلى مستحضرات العناية بالبشرة، قدّمت “بايس” عالماً من الاحتمالات المفتوحة والحديثة في دنيا التجميل، مع أحدث تشكيلاتها التي أطلقتها حصرياً في الحدث الجمالي “بيوتي ميت أب”.

السيد غريغورز ونك، المدير التنفيذي لدى “مستحضرات بايس”، قال:”ليس من طريقةٍ أكثر إثارةً للاحتفال بإطلاق هذه التشكيلة القوية والواسعة، بحضور أصوات عالم الجمال، من الملهمين والإعلاميين الذين يشكلون الجزء الأهم في استراتيجيتنا التسويقية”.

هذا الحدث الذي أقيم في 20 أبريل، استضافته قاعة “المنهل” في فندق “غلوريا”، بحضورٍ ملفتٍ للإعلاميين والمؤثرين المتخصصين بالتجميل، والشخصيات الملهمة، وعددٍ كبير من المهتمين.

اكتشفي بعض أفضل أسرار جمالك لدى مستحضرات “بايس” المتوفرة على امتداد المنطقة.

Advertisements