أندريا بوتشيلي يبهر جمهور أبوظبي من جديد

أعظم مغني تينور في العالم يبهر الجماهير المحتشدة في ميدان دو بجزيرة ياس، خلال حفله الذي يشكل المحطة الأولى في آسيا ضمن جولته العالمية “سينما”

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أبريل 2016: شهد ميدان دو مساء الأمس عودة مغني التينور الأسطوري أندريا بوتشيلي للمرة الثالثة إلى العاصمة الإماراتية. وشاركت فرقة وجوقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية وكذلك النجمة العربية بلقيس في هذا الحفل الذي حضره 10,000 شخصاً استمتعوا بأداءٍ يحبس الأنفاس ضمن جولة بوتشيلي العالمية “سينما”.

 

وبصوته الملائكي الساحر، بعث المايسترو بوتشيلي الحياة في أعظم أغاني الأفلام على مر العصور بما في ذلك أغنية “بروشيا لا تيرا” من فيلم “العرّاب”، و”ماريا” من فيلم “قصة الحي الغربي”، بالإضافة إلى أغانٍ شهيرة من عروض أوبرالية مثل “لا بوهيم” و “لا ترافياتا”، وذلك بصحبة 69 عازفاً موسيقياً موهوباً وجوقة مؤلفة من 61 مغنياً ضمن فرقة ان اس او الأوركسترا السيمفونية.

 

كما شاركت النجمة الإماراتية اليمنية الأصل بلقيس بتقديم دويتو تاريخي مع مغنّي التينور العالمي الفائز بالعديد من الجوائز، كما سحرت الجمهور بأداءٍ منفرد لأغنية “آي دريمد إ دريم” من التراجيديا الغنائية الشهيرة “البؤساء”.

 

وبذلك فقد كانت أبوظبي المحطة الأولى في آسيا ضمن جولة أندريا بوتشيلي العالمية للعام 2016، والتي تأتي دعماً لألبومه الخامس عشر “سينما”. وتزامن هذا الحفل في العاصمة الإماراتية أيضاً مع إطلاق الإصدار العالمي الخاص من الألبوم الذي تصدّر المبيعات وقرص فيديو DVD للحفل الحيّ المصوّر بالكامل مع عددٍ من الأغاني الجديدة.

 

يمكن تنزيل إصدار “سينما” الخاص أو الاستماع له عبر الإنترنت بزيارة هذا الرابط.

 

كما يمكن متابعة آخر المستجدات عن هذا الموسم الفني عبر تطبيق ThinkFlash من فلاش للترفيه. والذي يوفر للجماهير وصولاً سهلاً إلى المعلومات عن جميع الفعاليات التي تنظمها فلاش للترفيه، فضلاً عن المحتوى الحصري، وخصومات خاصة وهدايا مجانية على أجهزتهم النقالة. ويمكن تنزيل النسخة التجريبية من التطبيق الآن على منصات آبل iOS وأندرويد.