فرنسا شريك رئيسي في معرض بيوتي وورلد Beautyworld بعرضها منتجات عالية الجودة

on

مركز التجارة العالمي دبي

من ١٥ إلى ١٧ مايو ٢٠١٦ – القاعة رقم 2 كشك S2C32

الإمارات العربية المُتحدة – أبريل٢٠١٦ – تعرض ٧٢ شركة منتجاتها في جناح فرنسا بمعرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط BEAUTYWORLD MIDDLE EAST في الفترة من ١٥ إلى ١٧ مايو ٢٠١٦مدافعين بقوة عن علامة “صنع في فرنسا”.

تصدر شركات مستحضرات التجميل الفرنسية أكثر من نصف إنتاجها مما أدى إلى زيادة دورة رأس المال لتبلغ ١١،٨ مليار يورو في ٢٠١٥ – ومن المتوقع أن يسجل هذا الرقم ارتفاعا بنسبة ٤،٤٪ في ٢٠١٦ وهذا شهادة على عمل المجموعات الكبيرة والعلامات التجارية الصغيرة علي حد سواء.

يعتبر الجناح الفرنسي بمثابة نافذة على الجودة والابتكار تبرز حيوية هذا القطاع. يشترك في المعرض هذا العام ٨ من العارضين الجدد من جميع أنحاء البلاد. ويظهر تفوق هذه الشركات الثمانية الناشئة عن باقي المجموعة:

* Collectif M -هي شركة تقوم بتطوير مستحضرات تجميل فرنسية الصنع لتجار التجزئة لبيع المنتجات ذات العلامة التجارية الخاصة بها. تقدم الشركة المساعدة في مجال التدريب والمبيعات بداية من تطوير سياسة التسويق حتي خلق المفهوم.

* اكتسبت شركة La Corvette منذ ١٨٩٤ وعلى مدار ١٢٠ عاما مكانة مرموقة في صناعة صابون مارسيليا عالي الجودة الذي يحتوي علي زيوت نباتية ولا يحتوي علي أية إضافات كيميائية. يتم إعداد هذا الصابون في مرجل تقليدي على أيدي خبراء في صناعة الصابون .

* Les Diamants Bleus – شركة مقرها مدينة نيس تعرض مجموعة فريدة واستثنائية من الكماليات. تقديرا للجمال الأنثوي والفن الراقي، تقدم الشركة علب التجميل الصغيرة بتصميمات معاصرة مرصعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة والذهب عيار ٢٤ قيراط.

* Ho Karan للعناية بالبشرة الرجالي – شركة تعتني ببشرة الرجال من خلال منتجاتها العضوية الأساسية للعناية بالبشرة. تستخدم الشركة مكونات من الثروات الطبيعة من البر والبحر في منطقة Bretagne غرب فرنسا وذلك مثل زيت القنِّب ، واللافندر ، والعسل، ومسحوق المحار، ومصل الطحالب البحرية بنية اللون، إلخ وتقدم منتجاتها داخل زجاجات بتصميم مستوحى من الفن السريالي (دالي ، كوكتو ومعاصريهم).

* SFC Fragrance Creation لصناعة الروائح من مكونات طبيعية ١٠٠٪ – يقوم بتصنيع هذه الروائح خبراء في صناعة العطور. قائمة هذه العطور متوافرة حسب الطلب.

* Terra Continens تقوم الشركة بتصميم منتجات للحمام والمنزل تعتمد في صناعتها علي مكونات نباتية خالية من البارابين و الفينوكسيثانول ، والـEDTA والسيليكون. يتم تصنيع المنتجات من مستخلصات النباتات التي يرمز إليها البلد أو المنطقة التي تمثلها كل شركة. وتباع المنتجات داخل زجاجة قابلة للتدوير وبدون علبة حماية للبيئة.

* Végétalement Provence – شركة فرنسية رائدة في مجال مستحضرات التجميل

التي يتم تصنيعها من النباتات للاستخدام المهني. يجمع خط إنتاج هذه المستحضرات بين فوائد النباتات والزيوت الأساسية المستخلصة من البحر المتوسط.

* Veracova – علامة تجارية متخصصة في منتجات مكافحة الشيخوخة للنساء. ٩٥٪ على الأقل من منتجات الشركة طبيعية ويتم تصنيعها حصريا في فرنسا .

بفضل نشاط الشركات والنضج الذي تظهره فيما يخص صادراتها، تمثل جميع الشركات العارضة في الجناح الفرنسي مجموعة من الموارد التي تساهم في النمو الاقتصادي الإقليمي بطريقة مسئولة بيئيا. تقدم قطاعات مستحضرات التجميل الحديثة والمتطورة والرعاية التكنولوجية الفائقة ، كموردين رئيسيين لصناعة مستحضرات التجميل والعلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم ، تنوع كبير في منتجات مبتكرة تحافظ على البيئة وتستخدم المكونات العضوية .

Advertisements