مجوهرات ماجريت وداماس تكشفان عن مجموعة “هيشيزو”: الشوق إلى الشغف

– أطلقت مجوهرات ماجريت بالتعاون مع مجوهرات داماس مجموعة مجوهرات أنيقة مستوحاة من رائعة “بحيرة البجع” الروسية الشهيرة. تجمع المجموعة لمسات دقيقة وسلسة معززة بألوان بهية. كما تقدم المجموعة أيقونات مثل البجع والريش وأثر خطوات الطائر المائي لتتقاطع مع الروح المستوحاة منها.

أقيم حفل الإطلاق في برج العرب في دبي بحضور إعلامي لافت ونخبة من أبرز العملاء ليتطلعوا على قطع مجوهرات تم عرضها للمرة الأولى على مستوى العالم.

وتتميز مجوهرات هذه المجموعة برقة ونعومة التصميم المعزز بفخامة الملمس والتباين في الألوان الطاغية لتعكس قطع هذه المجموعة لجوهر التصميم لقطع الحلي الفنية.

وتقدم كل قطعة أيقونة أخاذة، لتحاكي قصة امرأة جميلة حتم عليها القدر أن تُسحَرَ وتتحول إلى بجعة. وكما في رائعة البالية الروسية الشهيرة، نذر الحب الحقيقي هو الشيء الوحيد الذي يكسر قيود السحر لتتحرر ’أوديت‘ وترجع لكيانها الأصلي كإمرأة جذابة. ولكن ’أوديل‘ الجريئة كرست جهودها لتسحر أمير الأحلام بجمالها وأناقتها.

فتتمحور مجموعة مجوهرات ماجريت الجديدة حول البطلتين ’أوديت‘ و’أوديل،‘ لتلقي الضوء على التباين بين البراءة والصفاء، والتحدي والجرأة.

أجمل القطع في هذه المجموعة تشمل التالي:

أمانيسير: تعكس هذه القطعة لحظة تحول أوديت إلى بجعة. يعد شكل الريش الكثيف ووجه المرأة في الجزء الخلفي من القلادة من التفاصيل التي تعمل على تصوير الأناقة الرصينة.

أوديت: وهي تكشف عن جمال أوديت في كل ألقها. فتجسد رسمة هذه القطعة جسم ’أوديت‘ الجميل لتصور توازن مثالي بين الواقع والخيال.

رينج سيزني: وتأتي هذه القطعة بتصميمين بالألماس الأبيض المشرق أو الألماس الأسود الأنيق، فتأسر هذه القطعة ناظريها بالأصالة والواقعية المذهلة.

هيشيزو: تمثل تحفة هذه المجموعة. فترمز هذه القطعة إلى اللحظة الساحرة التي تتحول فيها ’أوديت‘ إلى امرأة خلابة كاسرةً قيودها بقوة الحب الحقيقي. مرصعة بالأحجار التورمالين الأخضر الكريمة، فتتميز هذه القطعة بكثافة ألوانها الزاهية والتصميم الدرامي المصور من خلال التفاصيل الفنية الصغيرة.

تُعرض مجموعة ’هيشيزو‘ الحصرية من مجوهرات ماجريت في متاجر دماس المختارة.