Burn، لحياة عنوانها الصحة والعافية

استعدن رشاقة أجسامكن مع العلامة التجارية Burn، المتخصصة بإنتاج ملابس اللياقة ونمط الحياة الصحية، والتي ستفتح أبوابها لأول مرة في المنطقة خلال شهر أبريل

 

دبي، أبريل 2016 – تتجلى الفكرة القائلة بأن “جميع المهام التي ننجزها بإتقان، ما هي إلا انعكاس لمستوى الرضا عن الذات!” في جوهر صيحة ملابس اللياقة ونمط الحياة الصحية الجديدة التي أطلقتها شركة Burn، التي صُممت لإيقاظ المرأة المفعمة بالطاقة والحيوية الكامنة داخلك.

هذا، وستنطلق بنات أفكار تانيا جنواني، مؤسسة شركة Burn، في سماء مدينة دبي معلنةً انطلاقة صيحة ملابس اللياقة ونمط الحياة الصحية النسائية، التي ستدخل الموضة إلى عالم الأندية الرياضية. وتحرص هذه العلامة التجارية وبشدة على الموازنة ما بين مفاهيم الراحة، والموضة، والفائدة العملية. كما أنها تلتزم بفحص وتجريب تصاميمها الخاصة، كي تتمكن من تقديم أزياء صُممت بشكل استثنائي لتلبية متطلبات النساء من مختلف التقاسيم والقياسات.

وبالحديث عن المفهوم الجوهري الذي يقف وراء إطلاق هذه العلامة التجارية، صرّحت تانيا جنواني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Burn، قائلةً: “ينتشر بين نساء المنطقة سلوك اجتماعي ملتزم تجاه الحفاظ على الموضة طوال الوقت، حتى عند توجههن لممارسة التمارين الرياضية في الأندية الرياضية. لذا، ستجدون بأن أزياءنا سهلة الارتداء، بغض النظر عن القياس أو طبيعة العمل الذي تمارسينه، فالفكرة الرئيسية التي تقف وراء انطلاقة هذه العلامة التجارية تتمثل في تأمين الراحة التامة للنساء أثناء ارتدائهن لتصاميمنا، مهما كانت تقاسيمهن، فشعارنا التفاني من أجلكم، كي تعشقوا اللياقة والرشاقة”.

من جهةٍ أخرى، يستند مفهوم هذه العلامة التجارية على الجمع ما بين اللمسة العصرية والأنثوية معاً، وذلك بهدف الارتقاء بتصاميمنا على مستوى صناعة ملابس اللياقة ونمط الحياة الصحية، من خلال طرح ملابس عصرية ومواكبة للموضة، إلى جانب كونها تشكل بديل عملي ومريح. وتتحلى هذه الشركة بالقدرة على تلبية مختلف المتطلبات الشخصية للنساء، فهي لا تكتفِ بتأمين النشاط والحيوية فقط، بل تعمل على رسم البهجة والسعادة على محيّاهن من خلال مواكبة آخر صيحات الموضة حتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

أما جوهر التحلي بالمظهر الأنيق أثناء ممارسة التمارين الرياضية فإنه سيعزز من عامل الشعور بالرضا عن النفس، الذي سيتضاعف فيما بعد ليصبح عامل تحفيز متميز يضمن السعادة والصحة للنساء. وتشتهر العلامة التجارية Burn بتصاميمها المبتكرة، وتأكيد التزام منتجاتها بتوفير الراحة والفائدة معاً.

فإذا كنت تتمتعين بشخصية تتوقد بالحرية والنشاط، لا بد أن يتضمن خيارك مفاهيم الحيوية والنتائج الملموسة والسريعة، وهو ما ستجدينه لدى منتجات Burn.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.burncollection.com ، أو صفحتنا على موقع الإنستغرام @burnactivewear.

Advertisements