TAG Heuer تاغ هوير تحتفي بأبطال سباق دبي أوتودروم 2015-16 بحفل استقبالٍ ختامي.

استضافت تاغ هوير، كجزءٍ من التزامها المستمر بعالم رياضة السيارات في الإمارات العربية المتحدة، حفل استقبالٍ حصري احتفالاً بنهاية موسم سباقات دبي أوتودروم 2015-2016 في الإمارات العربية المتحدة. أقيم الحفل يوم 20 أبريل في المطعم والنادي الشاطئي، ’نيكي بيتش‘، الذي افتُتح مؤخراً في جزيرة لؤلؤة جميرا، حيث تخلل حفل الختام تقديم التهاني لكل من الفائزين العشرة بالبطولات المختلفة.

حظي كل من الفائزين بساعة TAG Heuer Formula 1 المزوّدة بمنبّه تعبيراً عن دعم الشركة لرياضة سباق السيارات ومسيرتها المزدهرة في الإمارات العربية المتحدة. تعدّ تاغ هوير أحد الشركاء الرئيسيين لدبي أوتودروم، كما تقوم أيضاً بدعم العديد من المنافسات الرياضية رفيعة المستوى حول العالم وتحديداً في مجال سباق السيارات.

حضر الحفل العديد من الفائزين ومنهم الفائز بـ ’بطولة الإمارات لطواف السيارات‘ فئة 1، كوستاس بابانتونيس؛ والفائز بالفئة 2، القاسم حميد الدين؛ وبطل سباقات ’كأس كليو‘، أليكسندر أنيفاس. أما بالنسبة لـ ’بطولة الإمارات للدراجات النارية‘ فقد توجت البطولة، نيل يونج، الذي حاز على ’كأس روكي‘؛ وعبد العزيز بن لادن عن فئة الـ 600 سي سي.

وفيما يتعلق بقسم ’ماكس‘، فقد حاز شهاب الحابسي على لقب ’ميني ماكس 2016‘، كما حاز تيهمور شوهان على لقب ’جونيور ماكس‘ وتوّج تيمور كيرمانشاهشي بالمركز الثاني. وقد حصل باسكال بوك في قسم ’سينيور ماكس‘ على المركز الثاني بينما توّج سند الرواحي بلقب بطل فئة ’دي دي 2‘ 2016.

الإعلانات