ربيع – صيف 2016، الفرح!

on

فكروا في ابتسامة، صورة شخصية (selfie)، أغنية، مكان كأنه جنة، وستحصلون على “Happy” (الفرح)، مجموعة فيلبروكان لربيع – صيف 2016.

هذه المجموعة هي نشيد، لكنها أيضاً دعوة لإعادة استكشاف العالم من المنظور البريء للطفولة. أسماك متداخلة فوق بعضها، دبب قطبية في وسط الصيف، مناظر طبيعية من نسج الخيال، طيور بطريق مرحة، حيوانات تلتقط صوراً لنفسها، إتقان رياضات شتائية لحد الكمال في آسبين، سباحة على ارتفاع 2000 متر، حلويات “دودلز” (doodles) لذيذة وغيرها. تغرقنا فيلبروكان بمتعة العطلات، على الشاطئ أو في الجبال، مهما كان الموسم. وفي هذه المجموعة، تشق الحقيقة أحياناً طريقها نحو الفكاهة والشعر، في حين تندمج الأحلام مع ذكريات عطلات العائلة.

كل تفصيل يضفي جواً: طبعات متعددة الألوان، طبعات لصور ممزوجة مع رسمات غرافيكية، تأثيرات بصرية، روح مخادعة ومرحة، وفن المفاجأة مثل لعبة لعبة القط والفأر.

مع فيلبروكان، يحملنا موسم ربيع – صيف 2016 بعيداً إلى مغامرات جديدة في أجواء سعيدة وخالية من الهموم للعطلات.

على مدى 40 سنة، لم تتوقف فيلبروكان عن التوفيق بين الرهافة والمرح، محافظة على وفائها إلى التألق الخالي من الهموم لبداياتها في سان تروبيه. وبفضل متانتها وطابعها السرمدي، تواصلت ملابس السباحة من فيلبروكان عبر عقود من الزمن وخدمت أجيالاً من الآباء والأبناء لتصبح الملابس الرجالية الأفضل للسباحة على الإطلاق. فيلبروكان، اسم أصبح مرادفاً للعطلات المشمسة، ويساعدكم على جعل الصيف يمتد طوال السنة.

اكتشفوا المجموعة في متاجرنا ابتداءً من ديسمبر 2015.

Advertisements