ماركة الأزياء العصرية ترينا تورك أطلقت مجموعتها للربيع والصيف بحضور مصممة الأزياء الشهيرة كيلي لندبرج

ـ أطلقت ماركة ترينا تورك العصرية أمس مجموعتها للربيع والصيف حصرياً في غاليري لافاييت في حفل كوكتيل مصمم بأجواء الربيع ومستوحى من الحياة الحيوية في كاليفورنيا. جمع الحفل إعلاميين من دبي، وخبراء الموضة وبعض العملاء المميزين، وتم عرض جلسة تصميم حصرية بواسطة المصممة الشهيرة كيلي لندبرج.

وقد احتفلت علامة ترينا تورك مؤخراً بالذكرى السنوية الـ20 وقد تطورت ترينا تورك إلى ماركة أزياء عصرية وفريدة، وتتوفر حالياً في المتجر الراقي غاليري لافاييت في مول دبي. وبينما تمتع الضيوف بعصائر الكوكتيل المستوحاة من الربيع وبعض الأطايب الأمريكية اللذيذة على إيقاعات الموسيقى الصيفية لدي جي كيزا، قدمت المصممة الشهيرة كيلي لندبرج للحضور جلسة تصميم حول “كيف ترتدي الملابس بشكل أفضل حسب شكل جسمك”.

تحتفل ترينا تورك بمجموعتها الجديدة للربيع والصيف، وتسلط الضوء على الألوان الحيوية، والخامات الفريدة مع الفخامة التي تتميز بها التصاميم. تقدم الماركة مجموعة مذهلة من الفساتين الملونة، والمطبوعات العصرية، وملابس مريحة، واكسسوارات أنيقة.

ويمكن الآن لعشاق الماركة في الشرق الأوسط التسوق للحصول على منتجات ترينا تورك حصرياً في غاليري لافاييت. ولأول مرة سيتمكن العملاء من الحصول على مجموعة أزياء ترينا تورك المعاصرة والنابضة بالألوان خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements