مجموعة عصائر JUICE DELIGHT EASY

العصير الأول المُنَقِّي للجسم من أجل جميع الأشخاص الذين يفضلون القيام بأبسط الأمور

حان وقت تخليص الثلاجة من الأطعمة الضارة: قل وداعاً لزجاجات الصلصة القديمة وعبوات المايونيز المفتوحة وبقايا الطعام الغريبة. لأننا بحاجة إلى مساحة لشريك جديد يصطحبنا معه في طريق الوصول إلى نمط حياة صحي وجذاب:

ها قد وصلت مجموعة العصائر JUICE DELIGHT EASY!

إنه برنامج تنقية الجسم الأول من نوعه الذي يتسم بالبساطة والسهولة والتوفر الدائم. إن مجموعة عصائر JUICE DELIGHT EASY تعني القدرة على تنظيم يوم واحد فقط مُسبقاً، والحصول على جميع المنتجات في طلبية واحدة وتناول المشروبات من قائمة عصائر واحدة تضم زجاجات تنتهي صلاحيتها في تاريخ واحد. والأهم من ذلك، يمكن أن يصل العمر التخزيني إلى أسبوعين – بفضل عملية التصنيع الغذائي بالضغط العالي التي تُجرى بعناية فائقة لضمان الحفاظ على الفيتامينات والإنزيمات المفيدة داخل العصير.

السهولة والبساطة لا تعنيان التغاضي عن جودة Detox Delight المختبرة والمثبت فاعليتها. شأنها شأن المنتجات الموجودة ضمن عائلة Detox Delight، تتميز العصائر الموجودة في برنامج تنقية الجسم الجديد JUICE DELIGHT EASY بأنها محضرة من مكونات طبيعية 100% غير مطهوة ولكنها معصورة على البارد وخالية تماماً من الإضافات ومعززات النكهة والسكريات المُضافة. إنها عصائر غنية بالعناصر الغذائية العالية القيمة المُستخلصة من النباتات والفيتامينات ومضادات الأكسدة

الواردة من مكونات عضوية معتمدة بنسبة 100%.

* العمر التخزيني لعصائر EASY

لم تخضع عصائر JUICE DELIGHT EASY مطلقاً لعملية تسخين أو بسترة أو حفظ بالسكر. وبالرغم من ذلك يمكن تخزينها لفترات زمنية أطول. فكيف يمكن ذلك؟ تحتفظ عملية التصنيع بالضغط العالي الفائقة الدقة بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات المفيدة الموجودة داخل المكونات الغذائية. وبناءً على تركيبتها الخاصة (التوازن الحمضي القاعدي ومحتوى الفركتوز)، تتعرض العصائر لفترة قصيرة جداً لضغط يصل إلى 6,000 بار خلال عملية حفظ الطعام بالضغط العالي (HPP). تقوم عملية المعالجة بالضغط العالي بمعادلة الكائنات الدقيقة غير المرغوبة التي تتسبب في إفساد العصير دون إلحاق الضرر بالعديد من المكونات المفيدة مثل الفيتامينات والإنزيمات الحساسة. وتكون النتيجة: أقصى نسبة تركيز للعناصر الغذائية مع عمر تخزيني يصل إلى 14 يوماً. وتتيح هذه العملية إمكانية التخطيط لتنفية الجسم والتخلص من السموم على نحو أكثر مرونة. بمجرد تسلُّم العصير، يمكن تخزينه لفترة أطول داخل الثلاجة، ليكون جاهزاً للاستخدام في أي وقت. والأكثر من ذلك، يمكنك بدء برنامج تنقية الجسم في الوقت الأمثل بالنسبة إليك. هل تلقيت دعوة غير متوقعة على العشاء؟ لا داعي للقلق! يمكنك تأجيل بدء برنامج تنقية الجسم UICE DELIGHT EASY لبضعة أيام دون القلق من فقدان جودة العصير أو عدم تحقيق نتائج التنقية المطلوبة.

* قائمة عصائر EASY

فلتتعرف على المنتجات الجديدة المعصورة على البارد الموجودة داخل ثلاجتك: Kick-Starter وRoots on Fire وHeartbeet وLiquid Salad وShineapple وGoing CocoNuts.

يقدم برنامج تنقية الجسم الجديد JUICE DELIGHT EASY مغامرة شهية جديدة كل ساعتين على مدار اليوم مع ستة عصائر رائعة بمكونات مختلفة. لا يهم إذا كان العصير محضراً من الفواكهة الاستوائيه الغنية بنكهة الأناناس أو من ماء جوز الهند وعشبة الليمون أو بنكهة التارت المنعشة مع التفاح والشمر وعشبة القمح: كل زجاجة بحجم 500 مل تحتوي على ما يصل إلى 2 كيلو من أفضل المكونات العضوية المتاحة المستخلصة من النباتات. وبهذه الطريقة فإنك تستهلك العناصر الغذائية الموجودة في 10 كيلوجرامات من الفواكه والخضراوات يومياً – وهي كمية تفوق كثيراً ما يمكنك استهلاكه في شكل طعام صلب.

يتشبع جسمك حقاً بالفيتامينات والمعادن المفيدة ومضادات الأكسدة والإنزيمات الحية، والتي تُعد العناصر الغذائية المثالية لخلايانا. يحتوي كل عصير على حصة من الخضراوات نسبتها 40-50%، مما يعني أن محتوى الفركتوز أقل كثيراً من محتواه في عصائر الفواكه التقليدية أو مشروبات السموثي. يحافظ هذا الأمر على ثبات مستوى سكر الدم لفترة أطول، مما يؤدي إلى تحسين عمليات التمثيل الغذائي مثل حرق الدهون.

لضمان الحصول على جرعة يومية من البروتينات والدهون العالية الجودة المستخلصة من النباتات، ينتهي كل يوم في برنامج JUICE DELIGHT EASY بزجاجة واحدة من عصير Going Nuts، ويحتوي على مزيج منعش من اللوز والفانيلا والقرفة – لوجبة مسائية بطعم الحلوى قد تذوب فيها عشقاً لدرجة الإدمان.

جميع عصائر JUICE DELIGHT EASY الستة مُحضرة من مكونات نباتية طبيعية غير مطهوة خالية من الغلوتين ومعصورة على البارد. إنها ببساطة عصائر غير مصنعة محضرة من مكونات طبيعية بنسبة 100% غير مطهوة.

*خدمة توصيل عصائر EASY

ليس هناك ما هو أسهل من ذلك. سواء كان البرنامج على مدار ثلاثة أيام أو خمسة أيام: جميع زجاجات عصائر تنقية الجسم JUICE DELIGHT EASY تصلك حتى باب منزلك أو مكتبك في طلبية واحدة. مما يعني تكلفة توصيل أقل بالإضافة إلى مجهود أقل لضمان وجود شخص ما لتسلُّم الطلب. كل ما تحتاجه هو مساحة كافية داخل ثلاجتك. قل وداعاً لعبوات المربى القديمة وزجاجات الخردل التي تُستخدم بالضغط عليها وأكواب الروب المنتهية الصلاحية. بعدما تتخلص بانتظام من الأطعمة غير الصحية خارج الثلاجة، ستجد تلقائياً متعة كبيرة وأنت تملأ الرفوف بالعصائر الطازجة المفعمة بالألوان والفواكه والخضراوات الطبيعية النضرة.

* النكهات الشهية المميزة لعصائر JUICE DELIGHT EASY اليومية – من الصباح إلى المساء

 Kick-Starter – ماء، جريب فروت، تفاح، شراب قيقب، ليمون، فلفل حار

‚ Roots on Fire – جزر، برتقال، جريب فروت وردي، كركم، فلفل أحمر حار

ƒ Heartbeet – تفاح، جزر، شمندر أحمر، كمثرى، زنجبيل، ليمون، ليمون حامض

„Liquid Salad -تفاح، برتقال، شمر، خيار، سبانخ، عشبة قمح … Shineapple – أناناس، كرفس، خيار، ماء جوز هند، ليمون، عشبة ليمون

† Going CocoNuts – ماء، لوز، قرفة، فانيلا، ملح بحر، جوز هند

* حقائق أساسية

* عصائر طبيعية 100%، محضرة من مكونات عضوية معتمدة

* معصورة على البارد

* كمية تصل إلى 2 كيلوجرام من الفواكه والخضراوات في كل زجاجة بحجم 500 مل

* غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات ومضادات الأكسدة المستخلصة من النباتات

* خالية من المواد الحافظة والألوان الصناعية

* لا تحتوي على معززات نكهة

* لا تحتوي على مواد سكرية مُضافة

* لم تخضح لعملية تسخين أو بسترة

* عمر تخزيني أطول بفضل عملية حفظ الطعام بالضغط العالي الشديد الدقة (HPP)

* سعرات حرارية منخفضة

* تعطي شعوراً بالشبع والامتلاء

* الأسعار

* برنامج تنقية الجسم ليوم واحد 250 درهماً

* برنامج تنقية الجسم لثلاثة أيام 690 درهماً

* برنامج تنقية الجسم لخمسة أيام 990 درهماً

تتوفر إمكانية طلب مجموعة عصائر برنامج تنقية الجسم Juice Delight Easy بدءاً من شهر إبريل 2016.

Detox Delight هي أكثر من مجرد شركة لإنتاج العصائر، حيث تقدم لكم أيضاً باقات Wedding Detox للأعراس، و Charcoal Beauty Shots لجمالٍ لا يقاوم، و Flex Pack لتعزيز الفيتامينات، و Ramadan Delight الخاصة بشهر رمضان والمزيد غيرها من الخيارات الصحية الأخرى. لمزيد من المعلومات أو لطلب برنامج تنقية الجسم وتخليصه من السموم اليوم، يُرجى الاتصال على 3565 338 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني:delight.ae-www.detox.

الإعلانات