“أريج” تطلق حملة ترويجية للعناية بالبشرة

2 مايو 2016: تطلق “أريج” حملتها الترويجية The Beauty of Skincare التي تكشف للعملاء مدى سهولة العناية بالبشرة، سواء كانوا يخططون للسفر إلى الخارج أو قضاء أشهر الصيف في المنطقة. وتقدم “أريج” ما أمكنها من مساعدة على يد خبراء العناية بالبشرة ضمن محلاتها، إلى جانب خيارات واسعة من المنتجات التي تتنوع بين مستحضرات الحماية من الشمس، ومنتجات مكافحة علامات التقدم بالسن، وكريمات العناية النهارية والمسائية بالبشرة للنساء والرجال.

وتغطي الحملة جميع محلات “أريج” خلال الفترة الممتدة بين 5 – 18 مايو، وتضم تشكيلة من المنتجات الجديدة والمميزة من أشهر الماركات العالمية:

وتقدم “كلينيك” واقي الشمس الجديد للوجهSPF 30 Mineral Sunscreen Fluid ، ولوشن الجسم الجديد SPF 30 Mineral Sunscreen Lotion. ويمتاز المستحضران بتركيبتهما الخفيفة التي تتغلغل سريعاً في البشرة، مما يجعلهما الإضافة المثلى لروتين الحياة اليومية.

وبدورها تقدم “كلارنس” مجموعتها الجديدة من كريم Multi Active Day & Night الذي يعالج الخطوط الدقيقة بتركيبته المضادة للأكسدة التي تلائم جميع أنواع البشرة.

أما “جيفنشي”، فتقدم كريم Hydra Sparkling الذي يضمن استعادة حيوية وتوازن البشرة وإضفاء الإشراق عليها مهما كان نوعها.

وأخيراً، تقدم “غيرلان” أول مستحضر علاجي متكامل لإبراز معالم الشفاه Abeille Royale – Honey Smile Lift .

ويمكن لزبائن “أريج” الذين يشترون هذه المنتجات الحصول على هدية مجانية؛ إذ تقدم لهم كيساً مناسباً للسفر مع عبوات من مستحضرات الجمال بسعة 100 مل لدى شـراء أي منتجين للعناية بالبشرة أو منتج واحد لا تقل قيمته عن 550 درهماً إماراتياً.

Advertisements