الحملة العالمية الأولى من Neutrogena® التي تلهم السيدات للسعي وراء تحقيق أحلامهن

الأبطال المحليون وسفراء العلامات التجارية من مشاهير العالم يشجعون السيدات على “اكتشاف كل ما هو ممكن”

اليوم، تعود السيدات من جميع أنحاء العالم، بدءاً من الرياض وحتى باريس وطوكيو، بالزمن إلى الوراء لإمعان الفكر في كل ما هو ممكن في حياتهن حتى يتمكنَّ من السعي وراء تحقيق أحلامهن.

وكانت هذه الحقيقة العامة مصدر الإلهام وراء إطلاق حملة Neutrogena. See What’s Possible™، الحملة العالمية الأولى التي تطلقها العلامة التجارية.

وفي هذا الصدد تحدث مانجوت ريات، مدير أول العلامة التجارية لدى Neutrogena MEA، قائلاً: “في Neutrogena، دائماً ما نكون منشغلين بالابتكار وتجاوز التوقعات وإعادة التفكير في كل ما يمكن تحقيقه في عالم صحة البشرة والعناية بها؛ ولذلك يمكننا ابتكار منتجات مُثْبَتة فاعليتها وملاءمتها التامة لحياة السيدات”.

وأنهى ريات حديثه قائلاً: “تتمثل مهمتنا في مساعدة جميع السيدات في الحصول على أفضل إطلالة لوجوههن، لأنهن في كل مرة ينظرن فيها إلى المرآة، سيجدن قوة داخلية تدفعهن إلى تحقيق أحلامهن الشخصية -سواء كانت كبيرة أو صغيرة- واكتشاف كل ما هو ممكن #SeeWhatsPossible في حياتهن”.

لقد انطلقت حملة The Neutrogena. See What’s Possible™ في جميع أنحاء العالم من خلال إعلان تجاري بصوت سفيرة العلامة التجارية الاستشارية المُبدعة كيري واشنطن، يصور الإعلان سيدات من أرض الواقع يواصلن تحقيق شغفهن.

يحقق هذا الفيديو المُلهم وجهة نظر العلامة التجارية الخاصة بالجمال: حقاً ما يجعل المرأة تبدو جميلة هو القدرة على النظر إلى المرآة واكتشاف أن أي شيء ممكن.

وفي سبيل تحقيق رسالة حملة #SeeWhatsPossible على أرض الواقع، بأسلوب واقعي وذي صلة بالشابات العربيات، نجحت Neutrogena® في الوصول إلى المجتمع لطلب الدعم من الأبطال المحليين وأشركت في حملتها مجموعة من أكثر سيدات الإمارات العربية المتحدة تفرداً وعلواً في الشأن:

* نايلة الخاجة، أول سيدة تنتج أفلاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أكثر صناع الأفلام نجاحاً في المنطقة.

* علياء المزروعي، رائدة أعمال دائمة النجاح ومؤسس شريك لمطعم جست فلافل Just Falafel ومطعم مبادرة التغيير Change Initiative.

* علياء الشامسي، أول سيدة ومصورة صحفية إماراتية تعمل في غرفة أخبار بالإمارات العربية المتحدة.

* سمية السويدي، أول فنانة إماراتية في مجال التشكيل الرقمي، لديها حصيلة هائلة من الأعمال الفنية التي تُعرَض في جميع أنحاء العالم.

* ملك علي حسن, أول مهندسة إماراتية مناصرة لحماية البيئة، تُعد مفاهيم البناء الخاصة بها “بصمة خضراء رائدة” للمدن المستقبلية.

تمكَّن جميع أولئك السيدات من تحطيم القوالب التقليدية سعياً وراء تحقيق أحلامهن وتجاوزْنَ كافة الحدود لملاحقة شغفهن. لقد أصبحن طبيبات ومهندسات وفنانات ومنتجات أفلام ومصورات صحفية ورائدات أعمال. إنهن يجسدن رسالة حملة #SeeWhat’sPossible.

ومن خلال مساعداتهن، ترغب Neutrogena® في تمكين الشابات العربيات من اكتشاف كافة الإمكانات التي بإمكانهن إيجادها لأنفسهن، وتشجيعهن على مشاركة قصصهن الشخصية ومساعيهن وأحلامهن والاشتراك في المحادثات القائمة عبر وسائط التواصل الاجتماعي من خلال استخدام عبارة الهاشتاج #SeeWhatsPossible.

للمشاركة في حركة #SeeWhat’sPossible من Neutrogena®، يمكنكن متابعة صفحة العلامة التجارية على الفيسبوك وإنستغرام.

Advertisements