ذا ستفد برجر يفتح أبوابه في الجميرا

 

أول مطعم للبرجر المحشي في دبي

الأربعاء 4 مايو، 2016، الإمارات العربية المتحدة– لأول مرة في دبي، إفتتح مطعم ذا ستافد برجر كو أبوابه أمس في جميرا، وهو مطعم متخصص بتقديم قطع البرجر المحشوة اللذيذة. وقد ضم الافتتاح الخاص محبي الطعام على حد سواء لتذوق أحدث مفهوم عن البرجر في المدينة.

وبمفهومهم الفريد عن البرجر، يُعدّ ذا ستافد برجر كو أول مطعم برجر في دبي يقدم قائمة متخصصة في البرجر المحشو المصنوع بحرفية عالية، مازجًا الحشوات اللذيذة داخل قطع البرجر مع مكونات من أفضل المصادر.

وقد قال محمد زقوت، مؤسس “ذا ستافد برجر كومباني”: “نهدف بالخليط الممتاز الذي يتمتع بالمكونات الطازجة التي تذوب في الفم، إلى إعادة تعريف فن صناعة البرجر من خلال أنواع البرجر المحشوة الخاصة بنا”.

وتتضمن أنواع البرجر المميزة الخاصة بذا ستافد برجر كو كلاً من الحشوات التالية: ثلاثة أجبان، وبرجر بطعم البيتزا، فطر وجبنة السويس، والجبنة الزرقاء مع الطماطم المشوية والثوم. كما تقدم قائمة المطعم أطباقًا أمريكية متنوعة مثل برجر اللحم المشوي على الفحم، والبرجر النباتي الطازج بالإضافة إلى أجنحة الدجاج اللذيذة، وهاليبينو بوبرز مقلية، وسلايدرز وكذلك بطاطس مقلية لودد المميزة.

كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من النكهات الشهية من أجنحة الدجاج العادية أو المخلية والتي تشتمل على هابانيرو وكاجون ومايلد بافالو و باربيكيو مدخن، وشيبوتل رانش، وخردل بالعسل وسويت تشيلي.

كما تتضمن الحلويات المميزة أوريو، ولوتس وبراونيز سمورز ميلك شيك بالإضافة إلى لوتس آند وايت تشوكوليت كيك الشهية.

ويستخدم مطعم البرجر الجديد أكثر المكونات طزاجة وتُحضّر البرجر يدويا يوميًا، مع الخبز الطازج ليضمن ملمسًا أشهى وأكثر امتلاءً، وكذلك الدجاج المُربى في مزارع مفتوحة واللحم البقري المفروم الصافي.

ويقدم مطعم ذا ستافد برجر عرضًا خاصًا يمكن فيه لعملائه إضافة 14 درهمًا إماراتيًا على أي طلب من طلبات البرجر أو أجنحة الدجاج حتى يحصلوا على مشروبات غازية وبطاطس مقلية بشكل مفتوح لا حد له.

وعلما أن قرابة 60 بالمائة من الساندوتشات المباعة عالميًا هي في الواقع ساندوتشات برجر، فإن مطعم ذا ستافد برجر كو يسعى جاهدًا ليصبح جزءًا من إمداد العملاء بأفضل تجربة في تناول الأطعمة عن طريق قطع البرجر المحشوة اللذيذة المصنوعة بعناية وحرفية عاليتين.

وقد قال أسامة زقوت، المؤسس الشريكك، المدير وكبير الطهاة المسؤول عن كل الوصفات الشهية في ذا ستافد برجر كومباني: “ذا ستافد برجر كومباني هي مفهوم يناسب كل الأذواق. ومجموعتنا المتنوعة من الحشوات اللذيذة وعناصر القائمة سترضي أي رغبات.”

وسيشعر العملاء بالراحة في جو المطعم الداخلي المُرحب بسبب ديكوراته الداخلية المريحة وغير التقليدية. كما سيتمكنون من الاستمتاع بخيار تناول الطعام في الهواء الطلق مع الاستمتاع بإطلالة على برج العرب في موقع المطعم المميز على شارع جميرا في قلب مدينة دبي.

وتتوفر كذلك خيارات التوصيل عبر شارع جميرا وحتى فندق برج العرب ومن شارع شاطئ جميرا وحتى شارع الشيخ زايد.

 

Advertisements