إطلاق علامة “جاكوب جنسن” في الإمارات لدى “أيكون هاوس”

* علامة التصميم الدنماركية المعروفة بتصاميمها التكنولوجية المبتكرة “جاكوب جنسن” تطرح طيفاً واسعاً من المنتجات والإكسسوارات والأجهزة المنزلية في منطقة الخليج

* إطلاق العلامة في “أيكون هاوس” بدبي وبحضور الرئيس التنفيذي والمصمم الأول تيموثي جاكوب جنسن، في فعالية أقيمت بالسركالأفينيو

* علامة “جاكوب جنسن” تطرح تشكيلتها الواسعة من التصاميم الكلاسيكية والمنتجات العصرية المبتكرة في سوق المنطقة عبر “أيكون هاوس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 مايو 2016:تفتتح علامة جاكوب جنسن،استوديو التصميم الدنماركي المعروف بتصاميمه الصناعية الرائدة، مقرها الرئيسي لمنطقة دول الخليج، وذلك خلال فعالية إطلاق تقام في “أيكون هاوس” بحضور الرئيس التنفيذي والمصمم الأول للعلامة السيد تيموثي جاكوب جنسن. وتقدم العلامة منتجات تكنولوجية ذكية ومتطورة فريدة تمتاز بتصاميم بسيطة أنيقة ومتينة، تتوفر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك يوم 3 مايو 2016 في “أيكون هاوس”، السركالأفينو.

يتعاون استوديو جاكوب جنسن للتصميم مع شبكة من الشركاء لإنتاج وتسويق مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المواكبة لأسلوب الحياة العصرية تحت اسم العلامة التجارية “جاكوب جنسن”. وتمتاز هذه المنتجات بتصاميمها البسيطة التي أبدعها جاكوب جنسن ويصقلها ويطورها ابنه تيموثي جاكوب جنسن. وقد صمدت هذه التصاميم في وجه الزمن وتواصل نموها وتألقها.

وفي هذ الصدد قال السيد تيموثيجاكوب جنسن، الرئيس التنفيذي والمصمم الأول لدى علامة “جاكوب جنسن”: “نحن سعداء بدخول العلامة سوق الإمارات المزدهر، حيث التركيز على مزايا التصميم والشكل والجوانب العملية لا يقبل التنازلات. تشتهر العلامة بابتكار تصاميمها من خلال التركيز على البساطة والوضوح في التصميم، ونحن نتطلع لمشاركة إرثنا الغني في مجال التصميم على مدى أكثر من خمسين عاماً في سوق متميز مثل سوق الإمارات. يسرنا إطلاق العلامة في “أيكون هاوس” ونأمل أن تكون هذه الخطوة بداية تعاون مثمر في هذا السوق”.

تعتبر علامة جاكوب جنسن للتصميم أقدم شركات استشارات التصميم في منطقة الدول الاسكندنافية، وأكثرها حصداً لجوائز التصميم، وهي تملك أكثر من خمسين عاماً من الخبرة في مجالات الابتكار والتكنولوجيا والتواصل والاستدامة، مما يؤهلها لتساهم في رفع معايير الابتكار في المنطقة مع افتتاح مقرها لحلول المعيشة والمطابخ المبتكرة والساعات الراقية.

تمتاز تشكيلة الساعات من علامة “جاكوب جنسن” بتصميم معاصر كلاسيكي تبرز فيه الخطوط الواضحة والأشكال البسيطة. وتتألق كل ساعة في هذه التشكيلة بعناصر جمالية راسخة في تقاليد التصميم المعروفة لاستوديو جاكوب جنسن. أما تشكيلة أجهزة وحلول المطبخ فتقوم على فلسفة “الأقل يمنح الأكثر”، وتضم مجموعة من الأجهزة العملية الأنيقة التي تعتبر مثالية للاستخدام اليوم ولإضفاء لمسة رائعة على المطابخ العصرية.

اشتهر استوديو جاكوب جنسن للتصميم عالمياً بفضل سلسلة الساعات الكلاسيكية 510 و520، المعروضة حالياً في متحف الفنون الحديثة بنيويورك. وتستعد العلامة لترسيخ مكانتها في “أيكون هاوس” من خلال تشكيلة متميزة من أجهزة تحميص الخبز وغلايات الماء الكهربائية والموازين مع أجهزة توقيت وأجهزة مراقبة جودة الهواء وغيرها، لتمنح المنازل الذكية لمسة من الترف الراقي.

يذكر أن تشكيلة “جاكوب جنسن” من أجهزة وحلول المطبخ والساعات ستتوفر حصرياً لدى “أيكون هاوس” في السركالأفينيو، دبي. ويشار إلى أن الساعات كانت أولى المنتجات التي يتم تسويقها تحت العلامة التجارية “جاكوب جنسن”.