آيزينبيرغ للبشرة الحساسة

on

الحل المثالي

من بشرة حساسة إلى بشرة جميلة

حمل آيزنبيرغ على عاتقه عبئاً جديداً، وهو تقديم ابتكار يحل مشاكل البشرة الحساسة على مدار العام ليريحها ويحميها وينعمها. وكان ذلك بثلاثة مستحضرات قدم من خلالها ترطيباً وراحة رائعة للبشرة الحساسة. تتوفر المجموعة الخاصة بالعناية بالبشرة الحساسة حصرياً لدى باريس غاليري.

تحمل مجموعة آيزنبيرغ للبشرة الحساسة في أعماقها إكسير خلاصة الخلايا الجذعية لوريقات التوت الأسود، حصل هذا التركيب الفريد على براءة اختراع في قدرته على الاستفادة من تقنية مضاد الأكسدة ومضاد الإلتهاب وحماية مكونات التركيب الجيني المستخلصة كلها من الخلايا الجذعية لوريقات التوت الأسود. تتميز خلايا التوت الأسود بغناها بالآنثوسيانين ذو التأثير المهدئ، كما أن لها تأثير على المستوى الجزيئي باحتوائها بروتينات غنية بأنزيمات لها القدرة على تحييد الملوثات المؤكسدة الضارة.

Comforting Calming Serum السيروم المهدئ والمريح (30 ملم)

هذا السيروم الرقيق هو الخطوة الأولى للبدء بهذه المجموعة ليتكامل تأثيرها، فهو يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها كما يعمل على منع أكسدتها أو التهابها بفضل تركيبته المبتكرة. ففيه أيضاً خلاصة اكسير الخلايا الجذعية لأوراق التوت الأسود التي تعمل على حماية التركيب الجيني للخلايا، وكذلك تعمل خلاصة النقرس المشرشرة وزيت السمسم على تهدئ البشرة وتمنع احمرارها.

السعر: 550 درهم إماراتي

Advertisements