كريستينا فيديلسكايا تطرح مجموعتها الرمضانية الأولى

on

مجموعة “نور” للمصمّمة كريستينا فيديلسكايا تسطع خلال الشهر الفضيل

أطلقت كريستينا فيديلسكايا مجموعتها الأولى الخاصة بشهر رمضان الكريم، تشمل باقة متنوّعة من العباءات والفساتين حصرياً للشرق الأوسط، في لفتة تقدير لثقافة المنطقة وتقاليدها.

تشمل المجموعة التي تحمل اسم “نور” من توقيع كريستينا فيديلسكايا تصاميم مصنوعة من الساتان الحريري وأخرى من قماش الكريب الحريري الشفّاف، تعاونت في تصميمها مع مصنّع الأقمشة المعروف جايكوب شليفر، الذي ينتج أقمشة مميّزة وفريدة من نوعها لمصمّمين عالميين وعلامات كوتور فاخرة. تتّسم مجموعة “نور” من توقيع كريستينا فيديلسكايا بطابع حالم ورومنسي ورقيق، يتجلّى في رسمات الأزهار، وقماش الدانتيل المرهف، والتطريزات الناعمة، تكمّله التصاميم المعاصرة، والأشكال المهندمة، والقصات الراقية.

بهذه المناسبة، قالت كريستينا فيديلسكايا: “قرّرت أن أبتكر مجموعة خاصّة بشهر رمضان المبارك لتلبية احتياجات المرأة الشرق أوسطية المعاصرة، التقليدية والمحتشمة لكن التي ترى الموضة كشكل من أشكال الفنون للتعبير عن الإبداع”.

وأردفت قائلة: “تأسّست علامة كريستينا فيديلسكايا بدبي في الإمارات العربية المتحدة وتتّخذ منها مقراً لها. أكّن احتراماً جليلاً للشعب الإماراتي وتقاليده. وبما أنّ رمضان شهر كريم حافل بالنشاطات الاحتفالية، يسرّني أن أردّ الجميل إلى شعب الإمارات الكريم وأبتكر له ملابس مميّزة تحمل توقع كريستينا فيديلسكايا”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة “نور” من توقيع كريستينا فيديلسكايا ستُعرض للمرة الأولى في عرض أزياء خلال أسبوع  مرسيدس-بنز للأزياء الذي تستضيفه قطر اعتباراً من 15 مايو 2016.

تتوفر أزياء مجموعة فيديلسكايا بمناسبة الشهر الفضيل في مشغل فيديلسكايا الحصري وصالة عرضها الكائنة في برج أرينكو في مدينة دبي للإعلام.

Advertisements