نصيحة للعناية بجمال البشرة من Herbal Essentials

on

مقشر الوجه Honey & Walnut Face Scrub: مستحضر التقشير الطبيعي المجدد لخلايا البشرة وذو الفاعلية الفائقة

بدءاً من تنظيف البشرة وترطيبها، وصولاً إلى حمايتها من أضرار التعرض لأشعة الشمس الحارة، تعلم كل سيدة أن عملية تقشير البشرة تتمم نظام العناية بالجمال؛ فهي تجدد خلايا البشرة مما يساعد في الحفاظ على مظهر براق مفعم بالشباب.

لقد ابتكر خبراء العناية بالبشرة لدى Herbal Essentials مقشراً طبيعياً لبشرة متألقة بإشراقة طبيعية.

*مقشر الوجه Honey & Walnut Face Scrub من Herbal Essentials (بسعر 129 درهماً)

يجمع مقشر الوجه الفاخر بين العسل الفعال في تهدئة البشرة وقشور الجوز الصلبة والمليئة بالألياف؛ ليمنحكِ مستحضراً طبيعياً يقشر بشرتكِ بفاعلية. تسحق قشور الجوز وتطحن؛ لتشكل مادة ناعمة وفي نفس الوقت قادرة على إزالة خلايا البشرة الميتة. تتميز الجزيئات الدقيقة للقشرة بأنها متعددة الجوانب وذات زاوية، مما يجعلها مثالية لإزالة خلايا البشرة الميتة من سطح بشرة الوجه غير المستوي، دون الحاجة إلى مواد كيميائية قاسية.

بينما يقوم الجوز بتقشير البشرة، يقوم العسل بترطيب البشرة وإكسابها طراوة، وملمساً ناعماً كالحرير. إن قدرة العسل على الاحتفاظ بالرطوبة داخل البشرة تعني الحصول على بشرة تفيض بالرطوبة الطبيعية التي تدوم طويلاً، كما تساعد خصاصه المضادة للأكسدة والمقاومة للبكتيريا في علاج البقع، وتحسين مظهر التجاعيد.

لتحقيق أقصى استفادة من هذا المقشر الاستثنائي، استخدمي مقشر الوجه Honey & Walnut Face Scrub من Herbal Essentials ضمن نظامك اليومي للعناية بالبشرة. يمكن استخدام المقشر أيضاً قناعاً أسبوعياً لعلاج الوجه، فقط ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة عشر دقائق قبل شطف بشرتك برقة بالماء الدافئ.

تطرح علامة Herbal Essentials التجارية المتخصصة في العناية بالجمال والحاصلة على الجوائز في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من منتجات العناية بالبشرة باستخدام مياه الينابيع النقية بمنطقة جبال الهيمالايا التي تستغرق 20 عاماً للمرور من خلال طبقات الصخور، والرمال، والطمي الطبيعية إلى سطح الأرض، دون أن يمسها الإنسان أو يتدخل في معالجتها. تأتي هذه المياه المغذية الغنية بالأملاح المعدنية إلى أوروبا مباشرةً من جبال الهيمالايا، وتستخدم في ابتكار منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر – مزيج من الحكمة القديمة ومياه ينابيع الهيمالايا النقية في تركيبة مبتكرة مصممة وفقاً لأعلى المعايير في أوروبا.

تشتهر منتجات Herbal Essentials بأنها خالية من مادتي البارابين والبارافين. Herbal Essentials عضو معتمد ببرنامج مؤسسة بيتا “التجميل دون تجارب على الأرانب”، الأمر الذي يضمن عدم تجربة مستحضرات التجميل على الحيوانات. جميع منتجات Herbal Essentials معتمدة من معهد ديرماتست ش.ذ.م.م، أحد معاهد الأبحاث الرائدة في طب الأمراض الجلدية في أوروبا ويُصدِّق على المنتجات بوصفها “مختبرة/ معتمدة بواسطة أطباء الأمراض الجلدية”.

تتوفر منتجات Herbal Essentials في أكبر الصيدليات في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، وعُمان، والكويت. ويمكن أن يطلب العملاء المنتجات من خلال شبكة الإنترنت من http://www.herbal-essentials.com مع خدمة الشحن لجميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن المنهج الذي تتبعه Herbal Essentials فيما يختص بمستحضرات التجميل الطبيعية بالكامل ومنتجاتها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.herbal-essentials.com.

Advertisements