تألقي مع أحمر الشفاه ذي الألوان الداكنة Lipstick Queen Vampalicious Bête Noire

هل لديك الجرأة الكافية لوضع أحمر شفاه ذي ألوان داكنة؟ يمكنك الآن تجربة الأمر مع أحمر الشفاه Lipstick Queen Bête Noire المُستوحَى من لون التوت الأسود والمتوفر بثلاث درجات:

* Possessed Sheer

* Possessed Intense

* Possessed Metal

رقم 1: Possessed Sheer

مع أحمر شفاه Possessed Sheer يمكنك الحصول على الإطلالة الخاصة بعروض أزياء موسم ربيع وصيف 2016. إن الشفاه ذات المظهر الجذاب تُضفي عليك مظهراً يفيض بالأنوثة يتناسب مع ملابسك المختلفة، فمع أحمر الشفاه Lipstick Queen Possessed Sheer تضمنين الحصول على شفاه ناعمة وجذابة بفضل تركيبته التي تعمل على ترطيب الشفاه، هذا إلى جانب أنه غني بفيتامين هـ المضاد للأكسدة ليمنح الشفاه نعومةً وترطيباً فائقاً.

رقم 2: Possessed Intense

يعد Possessed Intense أحمر الشفاه الأفضل المقدم من العلامة التجارية Lipstick Queen، إذ يتميز بلونه الأرجواني الداكن، وهو مستوحى بنسبة 90% من لون التوت الأسود، فضلاً عن تركيبته الغنية بالشمع والزيوت المرطبة لتحصلي على شفاه ناعمة أكثر ترطيباً. كما تنساب تركيبته الغنية الناعمة غير الشفافة على شفتيك لتمنحها لوناً داكناً وجريئاً يظل ثابتاً لفترة طويلة، ليمنحك بذلك مظهراً جديداً يُبرز جمال شفتيك ويجعل الأنظار تلتفت إليها ومن ثم فلن تحتاجي إلى وضع ظلال العيون أو كريم الأساس لإخفاء عيوب البشرة.

رقم 3: Possessed Metal

تألقي مع أحمر الشفاه ذي الألوان اللامعة. يتميز أحمر شفاه Possessed Metal بألوانه اللامعة وتركيبته الغنية التي تنساب على الشفاه بسهولة، حيث إنه غني بزيت نوى المشمش الذي يُنَعِّم الشفاه ويرطبها ويمنحها لوناً يظل ثابتاً لفترة طويلة. يتميز أحمر الشفاه Lipstick Queen بألوانه اللامعة اللافتة للأنظار التي لا يمكن نسيانها. ولن تكتمل إطلالتك بدون ظل العيون ذي اللون الأزرق الذي يُعد أحد الألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

يتوفر أحمر الشفاه Lipstick Queen Bette Noir بسعر 240 درهماً إماراتياً في متاجر Bloomingdales وHarvey Nichols وAreej وParisGallery. لمزيدٍ من المعلومات عن الشركة ومجموعة المنتجات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.lipstickqueen.com أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك @LipstickQueenMiddleEast.

Advertisements