مجموعة ’اسنسيال SS16 ‘ للسيدات

مجموعة ’اسنسيال‘ SS16  تحتوي على مزيج من التصاميم الاستوائية التي تجمع ما بين جاذبية الرسوم الأفريقية والراحة المطلقة التي تتسم بها أنماط نيويورك، أو ربما أجواء الضيافة الكوبية الدافئة التي يحتضنها النسيم البرازيلي الحار.

وفيما قمنا بتقفي أثر أحلام ’إنجي أنسيا‘مصمّمة علامة ’’اسنسيال‘‘ المرموقة، دخلنا عالماً يتداخل فيه صراع الثقافات مع الحضارات المتعاقبة: “زوي كرافيتز يلتقي فريدا كاهلو في إيبيزا ويشرعان معا في رحلة سفاري مفعمة بالحماس والإثارة.”

 

الألوان والرسوم المطبوعة

تمتاز التصاميم بمزيج من الرسوم المطبوعة المتنوعة تتخللها لمسات تعبيرية وزهور نباتية ومسحات من جلد ثعبان الاناكوندا والنباتات الاستوائية والدوائر الهندسية والنفحات القبلية الأفريقية. ومن أكثر التصاميم اللافتة للنظر في المجموعة  فستان ’لاكي لوف‘ Luckylove الفضفاض والمغطى بالأزهار المشرقة، يعلوه معطف مخطط واقٍ من المطر باللونين الأسود والأبيض.

إن مزيج الألوان غير المتوقع يثير المفاجأة والإغواء. وهذا الصيف، يغازل اللون البنفسجي الناري والبيزنطي ألوان الكراميل الطبيعية، بينما تقترن النغمات البيضاء المنعشة بألوان الأزرق المخملي الخفيف والوردي مع أطياف راقية أخرى كالخردل، والكوكا كولا والأخضر الحاد.

 

الأقمشة

تُستخدم الأقمشة رفيعة الجودة بطرق مبتكرة، تتداخل فيها لمسات الدانتيل الجريئة، ونسيج النايلون برسوماته الغرافيكية،  والجاكوار المطرز، لتولد منها تشكيلة من الأقمشة تستاسر بالبصر. في المجموعة، نجد أيضاً فساتين السهرة المصنوعة من الحرير والقمصان القطنية الفاخرة والكنزات المنسوجة من صوف الألبكة الناعم أو الكشمير المصبوغ.

الأكسسوارات

تمتاز الأكسسوارات بمسحة مستوحاة من التصاميم العتيقة، فنجد حقائب يد مصنوعة من جلد التمساح المزيّف، وجلد السويد المزأبر، وجلد ثعبان البحر، ما يمنحها إطلالة فاخرة، في حين أن حقائب ’غراني‘ (الكلاتش) المحبوكة باليد وحقائب اليد المنسوجة تضفي بدون شك لمسة من الحنين إلى الماضي. وبالتأكيد إطلالتك لا تكتمل من دون قطعة مميزة من المجوهرات للتحلي بإطلالة ’إسينسيال‘ الأصيلة والمذهلة.

استعدي لصيف استوائي!

تتوافر هذه المجموعة ابتداءً من مايو 2016 في متاجر ’’اسنسيال‘‘ في ذا بيتش مول, جميرا بيتش رزيدنتس و سيتي واك, دبي  www.essentiel-antwerp.com

 

Advertisements